كتب / جمال ضرغام

 

 

تحت رعاية د. طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى وتفعيلاً لتوجيهات اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بالإهتمام بمعلمة رياض الاطفال لما تقدمه من دعم ورعاية للأطفال ولدورها في فهم طبيعة نموهم واحترام قدراتهم وتنوعهم والفروق الفردية بينهم .

يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة

وفى ضوء الجهود المبذولة لتنفيذ أنشطة تقوم بدعم وبث روح التعاطف وقبول الآخر لدى طفل الروضه وتشجع المعلمة على إستخدام أساليب مبتكرة في التعامل مع فئات الاطفال.

 


نظمت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة مسابقه المعلمة الفعالة تحت شعار (بدعمك هيقدر) وذلك بمشاركة معلمات رياض الأطفال بمستوياتها المختلفة بالإدارات التعليمية بنطاق المحافظة.

صرح  يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم أن المعلمات المشاركات قمن بإعداد أنشطة متميزه من شأنها تحقق الدعم للاطفال المدمجين والمشكلين وضحايا اضطرابات العلاقات الأسرية مشيراً أيضا إلى أن المسابقة تهدف إلى دعم تبادل الخبرات لدى جميع معلمات رياض الأطفال وتقوم ببث روح المنافسة والابتكار بينهم.

جانب من المبادرة

وأكد وكيل الوزارة على انه قد تم تصفية عشرة إدارات تعليمية ( حوش عيسى_ابو حمص_التحرير _ بندر دمنهور _بندر كفر الدوار_الدلنجات _ رشيد _ المحمودية _ ابو المطامير _ مركز كفر الدوار) حيث تم تشكيل لجنة على مستوى المديرية لإختيار أفضل المعلمات المصعدات من كافة الإدارات التعليمية ضمت مدير عام التعليم العام وموجه عام رياض الاطفال بالمديرية لاختيار أفضل معلمة على مستوى المديرية وتصعيدها للوزارة.

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: