كتب / جمال ضرغام

_______________________

رغم ما نشره موقع ” البحيرة الآن ” الإلكتروني، عن معاناة قاطني مساكن الزهراء بمنطقة الأبعادية بمركز دمنهور، بسبب عدم وجود وسيلة مواصلات عامة لهم، وبسبب عدم وجود كوبري للمشاه بتلك المنطقة، مما يتسبب في مصرع العديد من أهالي المنطقة، وطلبة جامعة دمنهور، والعاملين بأي جهة بتلك المنطقة، إلا أن المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، لا تحرك ساكناً، ولا تشغل بالها بآلام أهالي تلك المنطقة، رغم الدماء التي تروي الأسفلت بهذه المنطقة!!

واليوم ننشر استغاثة أحد أهالي المنطقة ويدعي ( محمد حمدي رزق) كما نشرها بالحرف الواحد… وهي كالتالي :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إلى أعضاء مجلس الشعب
إلى رجال الأعمال بالمحافظة
إلى السادة المسئولين بالمحافظة
إلى السادة المسئولين عن صندوق تحيا مصر
إلى رئيس جامعة دمنهور
إلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
إلى الحاج / خالد أبو إسماعيل صاحب مصنع سوناك
برجاء تبرعوا لإنشاء كوبرى مشاه بجد هتكسبوا ثواب كبير
اروحنا امانه فى رقباتكم بالأمس مات الحاج محمد خطاب مسئول امن مصنع سوناك وقبلها طلاب بجامعة دمنهور وقبلها طالبة بالمدرسة الثانوية بالابعادية وقبلها طفل وقبلها العديد من قاطنى المساكن والقرى المجاورة يتعرضون يوميا لمخاطر كوبرى دمنهور الجديد فياترى من يكون مسئول عن كل هذه الارواح تبرعوا ليكون فى ميزان حسناتكم لأن المحافظة تعجز عن إنشاءه وارواحنا فى خطر والأمل فى ربنا ثم فيكم .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي النهاية، نناشد المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، بالتدخل وإنقاذ ما يمكن انقاذه.. وانشاء كوبري للمشاه بمنطقة زهراء الأبعادية، حتي لا يقال أنها ”  ودن من طين.. وودن من عجين ” وكلنا ثقة في المولي عز وجل، ثم في محافظ البحيرة، في سرعة الإستجابة، وتحقيق ما يحلم به سكان منطقة الزهراء بالابعادية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: