كتب هاني الصافي


 

شهدت مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، انقلاب تروسيكل بترعة في قرية السوالم بحري، أسفرت عن ذلك غرق 13 شخصًا وتم انتشال 5 جثث وجاري البحث عن الآخرين.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب تروسيكل بترعة في قرية السوالم بحري بمركز إتياي البارود.صور من الحادث (2)

وعلي الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث لمعاينة الواقعة بالفحص تبين غرق 13 شخص، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف و الحماية المدنية و الإنقاذ النهرى لمكان الواقعة وجارى تمشيط مكان الحادث لاستخراج باقي الضحايا.

أفاد شهود عيان أن الأطفال ضحايا حادث تروسيكل البحيرة، كانوا في طريقهم للعودة إلى منازلهم عقب الانتهاء من عملهم داخل محطة بطاطس، للحاق بموعد السحور.

 

ولقي 8 أطفال مصرعهم غرقًا غي حادث انقلاب تروسيكل داخل ترعة ساحل مرقص أمام كوبري السوالم في مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.

انتقلت سيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ النهري إلى موقع الحادث و تبين وفاة كل من محمد سيد أحمد 14عامًا، محمد أمين العبد 13 عامًا، عبد الرحمن رضا محمد خليفة 14 عامًا، هادي هشام بدران 13 عامًا، سالم محمد علي سالم 13 عامًا، محمد عبد المنعم شعبان 14 عامًا، أحمد السيد طه عبيد 13 عامًا، أحمد عز الاسيوطي 14 عامًا، كما نجحت الجهود في انقاذ 4 آخرين.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى إيتاي البارود العام وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: