كتب هاني الصافي


فاز مركز شباب سحالي ، في دوري مراكز الشباب بنسخته التاسعة، بعد تغلبه على مركز شباب كفر قشاش بهداف نظيف، وذلك اليوم الاحد الموافق 22 / 5 / 2022 م على ملعب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة في حضور اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة واستاذ كمال سليم مدير ادارة المتابعه بالادارة المركزية للتخطيط والمتابعه بالوزارة والدكتور عاطف صلاح الادارة العامة للبرامج البدنية بالوزارة والدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب بالبحيرة نائبا عن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة.

وأشاد محافظ البحيرة بمستوى الفريقين بعد ما ظهرت عليهم مظاهر الحماس والأخلاق والروح الرياضية طوال شوطي المباراة، وقدم التهنئة لمركز شباب سحالي، الذي انتزع لقب النسخة التاسعة عن جدارة واستحقاق.

وأكد خضر أن الدكتور أشرف صبحي أعرب عن سعادته بفوز مركز شباب سحالي، متمنيا مزيداً من التفوق لكل مراكز الشباب داخل محافظة البحيرة.

 

ويأتي ذلك تحت اشراف وتنفيذ إدارة البرامج البدنية بمديرية الشباب والرياضة بالبحيرة حيث شارك في الدوري عدد 24 فريق من مراكز الشباب علي اربع مجموعات بعدد 720 لاعب وعدد 120 مدرب واداري.

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: