كتب / جمال ضرغام 

 

 

 

استقبل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بمكتبه صباح اليوم بديوان عام المحافظة، اللواء/ أشرف شريف – مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب وذلك بحضور د/ نهال بلبع – نائب المحافظ، وم/ حازم الأشموني – السكرتير العام، والعميد أ.ح/ أمجد البنا – المستشار العسكري.

حيث تأتي الزيارة في إطار الإحتفال وتكريم ضحايا الحرب وأسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة ومصابي العمليات الحربية بمحافظة البحيرة المقرر تنظيمها اليوم بمجمع دمنهور الثقافي.

جانب من الإستقبال

وأكد اللواء المحافظ على حرص القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الكاملة لأسر الشهداء والمصابين الذين ضحوا بأغلى ما يمتلكون في سبيل الدفاع عن تراب هذا الوطن، لذا وجب علينا تكريمهم بالشكل الذي يتناسب مع التضحيات التي قدموها فداء للوطن، والتواصل معهم في مكان إقامتهم وكذا التنسيق مع الجهات بالقوات المسلحة للتواصل مع نظيرتها من الجهات المدنية لحل المشاكل وتذليل الصعاب التي تواجههم.

حيث تم خلال اللقاء بحث سُبل التعاون بين المحافظة والجمعية لرعاية وتلبية كافة إحتياجات أسر الشهداء وأبطال الحروب، وما قدمته المحافظة خلال الفترة الماضية لأسرهم وذويهم.

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: