كتبت / سامية سليمان

 

 

استكمالاً للإجتماعات التى تمت اليوم :
وكيل الوزارة يترأس لجنة مكبرة للمرور على مستشفى الدلنجات

فى اطار المتابعة الميدانية للمنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية المستشفيات والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .

قاد الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحةبالبحيرة، لجنة مشكلة من كافة إدارات المديرية لإجراء مرور مكبر على مستشفى الدلنجات المركزى .
ورافقه خلال المرور ، الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية ، والدكتور احمد الجميل مدير عام العلاجى بالمديرية ، والأستاذ غانم محمد غانم مدير عام الشئون المالية والإدارية
والدكتور سعيد عوض مدير إدارة المستشفيات .

جميعة و الجزار

حيث بدأت الجولة بالمرور الميداني على كافة الأقسام للإطمئنان على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية .

ثم ناقش  ملاحظات المرور المختلفة ، مع كل عضو من لجنة المرور .
وقام وكيل الوزارة، بإستبيان بعض المرضى عن رأيهم في أداء الخدمة ، وأن جميع الأدوية والمستلزمات الطبية متوفرة ، وأن جميع التحاليل الطبية متوفرة .
وأصدر تعليماته لجميع أعضاء اللجنة بإعطائهم مهلة ٧٢ ساعة لتلاشي كافة السلبيات التى وُجدت بالمرور ، فى الوقت الذى كلف فيه مدير المستشفى بإعادة هيكلة الطاقم الإداري للمستشفى .

وأكد ” جميعة  ” على عدم اجراء المرضى أي تحاليل طبية أو اشعات خارج المستشفى ، أو شراء أي أدوية أو مستلزمات من الخارج ، واذا لزم الأمر اجراء أي تحاليل أو أشعة خارج المستشفى ، يكون ذلك من خلال مدير المستشفى شخصيًا ، وعدم تكليف المريض أي اعباء مالية .

جانب من جولة الدكتور هاني جميعة

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: