كتب محمود ناصر


 

يترقب عشاق الكرة في العالم المواجهة النارية التي ستجمع منتخب إيطاليا، الفائز ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2020، ضد نظيره منتخب الأرجنتين بطل كوبا أمريكا، مساء اليوم الأربعاء، للمنافسة على كأس الأبطال “كونميبول–يويفا “.

موعد مباراة الأرجنتين وإيطاليا

تقام مباراة الارجنتين ضد إيطاليا في مواجهة السوبر “لا فيناليسيما” في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “ويمبلى” فى العاصمة الإنجليزية لندن، تكريما لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، وهي المباراة التي تقام بين بطلي أمم أوروبا وكوبا أمريكا.

وحصد منتخب إيطاليا لقب أمم أوروبا “يورو” نسخة 2022 ، والأرجنتين بطل كوبا أمريكا 2022، حيث من المتوقع أن تكون المباراة بينهما قوية وخارج التوقعات حيث يملك كلا الطرفين مجموعة مميزة من النجوم الدوليين.
وتوج منتخب الأرجنتين بطلا لكأس أمريكا الجنوبية “كوبا أمريكا” للمرة الـ15 في تاريخه، في يوليو الماضى بعد أن حقق الفوز على نظيره منتخب البرازيل بنتيجة 1-0، على ملعب “ماركانا” الشهير بمدينة ريو دي جانيرو.

فيما فاز منتخب إيطاليا بلقب أمم أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حقق فوزا صعبا على نظيره الإنجليزى بركلات الترجيح 3-2 عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما على ملعب “ويمبلى” بالعاصمة البريطانية لندن.

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: