البحيرة الآن/ هاني الصافي

 

 

بالصور ……

محافظ البحيرة يفتتح منفذ المنطقة الشمالية العسكرية للمواد الغذائية واللحوم بمنطقة إفلاقة بدمنهور.

 

قام صباح اليوم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بإفتتاح منفذ المنطقة الشمالية العسكرية للسلع الغذائية واللحوم بمنطقة إفلاقة بدمنهور.

حيث يأتى ذلك في إطار الجهود التى تقوم بها المحافظة بالتنسيق مع المنطقة الشمالية العسكرية للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق خاصةً مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

محافظ البحيرة يفتتح منفذ المنطقة الشمالية العسكرية للمواد الغذائية بدمنهور

ووجه المحافظ بالتوسع فى إقامة مثل تلك المعارض بالمدن والمراكز مشيراً أن المحافظة حريصة على توفير السلع الغذائية المتنوعة بكافة المنافذ المنتشرة بجميع المراكز والمدن والتي بلغ عددها ٣٢٣٢ منفذ تابعة للقوات المسلحة والغرفة التجارية والوحدات المحلية ومنافذ بيع منتجات مدارس التعليم الفني فضلاً عن المنافذ المتنقلة التى تجوب القرى والنجوع بإشراف القوات المسلحة والوحدات المحلية وذلك للتيسير عن المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية بتكثيف الجهود المبذولة من كافة الأجهزة التنفيذية والمعنية لضبط أسعار السلع بالأسواق وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصة الفئات البسيطة ومحدودى الدخل والعمل على توفير إحتياجاتهم بالجودة والمواصفات المطلوبة

ووجه المحافظ بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها وأسعارها المخفضة.

جانب من الإفتتاح

حضر الإفتتاح، م/ حازم الأشموني – السكرتير العام للمحافظة وأ/ كامل غطاس – رئيس مركز ومدينة دمنهور ومديرى مديريات التموين والصحة والزراعة والتضامن الإجتماعي والتربية والتعليم والطب البيطري والشباب والرياضة ورئيس جهاز حماية المستهلك بالبحيرة.

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: