التخطي إلى المحتوى

كتب هاني الصافي


 

نائب محافظ البحيرة تتفقد عدد من لجان الإنتخابات بمركزي كوم حمادة والدلنجات.

 

قامت مساء اليوم الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البُحيرَة، بتفقد عددٍ من مقار اللجان الإنتخابية بمركزي كوم حمادة والدلنجات، بحضور الأستاذ/ يوسف الديب – وكيل وزارة التربية والتعليم بالبُحيرَة، وذلك للإطمئنان على سير الإنتخابات الرئاسية والتأكد من توافر كل الوسائل التي تتيح للمواطنين الإدلاء بأصواتهم بيسر وسهولة.

حيث تفقدت بكوم حمادة (مدرسة الشوربجي الإعدادية بنين – مدرسة محمد عيسى موسى الإعدادية – مدرسة مجمعة دست الأشراف – مدرسة بيبان الإعدادية) وبمركز الدلنجات تم تفقد مدرسة أبو صمادة الإبتدائية.

وذلك فى إطار المتابعة الميدانية المستمرة لسير العملية الإنتخابية والوقوف على حسن انتظامها بكافة لجان المحافظة.

هذا وقد أكدت نائب محافظ البحيرة أنه قد تم رفع حالة الطوارئ بالمحافظة بدءاً من اليوم حتى نهاية العملية الإنتخابية، مشيرةً سيادتها إلى أن غرفة العمليات الرئيسية تعمل علي مدار الـ٢٤ ساعة، وهي متصلة بغرف العمليات الفرعية بالأحياء وكل المديريات التى تعمل على مدار اليوم أيضاً، مشيرةً إلى وجود تنسيق بين غرفة العمليات المركزية بالمحافظة وكل الجهات المعنية بالعملية الإنتخابية ومجلس الوزراء، ووزارة التنمية المحلية.

وأوضحت د/ نهال بلبع، أن إنتخابات الرئاسة ٢٠٢٤ تكتسب أهميتها الإضافية من كونها خطوة رئيسة فى مسار الدولة الديمقراطي ذلك المسار الذي أُعلِنَت شارةُ البدء له قبل عام ونصف العام من حوار وطني جاد وغير مسبوق، وقد شمل كل مكونات المجتمع المصري السياسية والنقابية والأهلية.

هذا وقد أشادت سيادتها بمواكب الوطنية المعبرة عن حب مصر فضلاً عن المشاركة التاريخية المتزايدة تأكيداً من شعب البحيرة على إعلاء صوت الوطن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: