كتب / هاني الصافي

 

 

 

في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة ـ محافظ البحيرة، بإزالة كافة حالات إشغال الطريق وتسهيل الحركة المرورية وإنفاذ القانون، واصلت اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة اللواء دكتور عبد العزيز قطاطو، حملاتها لمنع إقامة سوق الخميس بالشارع الرئيسي بمدخل كفر الدوار والإكتفاء بتواجده بالشوارع الجانبية لحين نقله بشكل كامل في مكان بديل ثابت، وذلك للأسبوع الخامس على التوالي.

الشارع الرئيسي بمدخل كفر الدوار

حيث كثفت الوحدة من تواجدها بشوارع مدخل المدينة منذ فجر اليوم، لمنع الباعة الجائلين من افتراش الطريق الرئيسي لمدخل المدينة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وتسهيل الحركة المرورية بالطريق، وذلك من خلال قسم الإشغالات بالوحدة.

وكانت الوحدة قد قامت بمنع إقامة سوق الخميس بالشارع الرئيسي بمدخل كفر الدوار والإكتفاء بتواجده بالشوارع الجانبية لحين نقله بشكل كامل في مكان بديل ثابت.

وأكد “رئيس المدينة” أن الهدف من الحملة هو منع إقامة سوق الخميس بالشارع الرئيسي بمدخل المدينة، وذلك تمهيدًا لنقله بشكل كلي لمكان أخر ثابت، نظرًا للتكدسات المرورية التي يسببها السوق العشوائي بالمكان الحالي وإزعاج السكان، وكذلك حفاظًا على المظهر الحضاري للمدينة.

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: