كتب / جمال ضرغام

 

 

 

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة إن ما شهدته مصر خلال السنوات الماضية تحت القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية وإستثمارية وخدمية وتنموية، يعد إعجازاً حقيقياً وتحدياً غير مسبوق.

كما أشار المحافظ أن البحيرة قد شهدت طفرة تنموية فى شتى القطاعات والمجالات لتوفير حياة كريمة للمواطنين والعمل على تلبية إحتياجاتهم.

مؤكداً أن ما تم ضخه من إستثمارات وتمويل ودعم للمحافظة لم يتحقق عبر عقود من الزمان وكان للبحيرة نصيب كبير من تلك المشروعات المنفذة بكافة القطاعات لخدمة المواطن البحراوي والعمل على تلبية إحتياجات المواطنين.

هذا وقد أستعرض اللواء المحافظ جهود الوحدات المحلية بالتنسيق مع الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة لتنفيذ الخطة الإستثمارية لمحافظة البحيرة للعام المالي ٢٠٢٢/٢٠٢١ فى قطاع تدعيم الوحدات المحلية بإجمالي مبلغ ٤٦٧.٦٠٨ مليون جنية ( ٤٤٢.٦٣٩ مليون جنية من الخزانة العامة للدولة و٢٤.٩٦٩ مليون جنية تمويل ذاتي من المحافظة ) والتي تم الإنتهاء منها بنسبة ١٠٠ ٪.

من الجدير بالذكر أن الخطة شملت تنفيذ عدد من مشروعات الرصف والطرق والكباري وتحسين البيئة والكهرباء والأمن والإطفاء والمرور .

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: