كتب / جمال ضرغام 

 

 

 

 

غرفة العمليات المركزية : لم تتلقى أي شكاوى تؤثر على سير وإنتظام الإمتحانات.

 

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على إنتظام سير أعمال إمتحانات الثانوية العامة، حيث شهدت حالة من الهدوء، كما أن غرفة العمليات المركزية لم تتلق أي شكاوى تؤثر على سير وإنتظام الإمتحانات وقام الطلاب بأداء الإمتحانات على أكمل وجه.

كما وجه المحافظ بإستمرار المتابعة وتفعيل غرف العمليات المركزية بالوحدات المحلية والمديريات والشركات والجهات المعنية لمتابعة سير الإمتحانات، والتأكد من جاهزية كافة مقار لجان الإمتحانات بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

 

إمتحانات الثانوية العامة بالبحيرة

 

وقد سارت الإمتحانات بشكل جيد دون حدوث مشاكل وقد تم متابعتها بشكل مستمر من خلال إنعقاد دائم لغرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم والتى تم ربطها بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للوقوف على مدى الإنضباط والنظام وحسن سيرها والتأكد من الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية داخل اللجان، مضيفاً إلى أن غرفة العمليات لم تتلقى أي شكاوى من صعوبة الإمتحانات.

 

حيث أدى اليوم طلاب الشعبة الأدبية الإمتحانات في مادة الجغرافيا وأدى طلاب الشعبة العلمية الإمتحان بمادة الكيمياء.

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الإمتحانات بنطاق المحافظة هذا العام الدراسى يبلغ ٣٣٤٠٨ طالب وطالبة ( ٩١٣٨ شعبة أدبي – ٢١٩٢٤ علمي علوم – ٢٣٤٦ علمي رياضة ) موزعين على ١٠٩ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية.

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: