كتب هاني الصافي


بالصور …..

 

محافظ البحيرة يكرم أوائل الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة.

 

 

 

أستقبل اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بمكتبه صباح اليوم الطالبة/ تغريد عبد العزيز محمد عبد الغني والطالب/ محمود محمد محمد النشرتي، والحاصلان على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى إمتحانات الدبلومات الفنية الزراعية والتجارية نظام الثلاث سنوات هذا العام.

حيث أعرب اللواء المحافظ عن سعادته لحصولهما على المركز الأول، مؤكداً على أنهما نموذجان مشرفان ومثال يحتذى به لأقرانهما من طلبة وطالبات المدارس بنطاق المحافظة، ووجههما ببذل مزيد من الجهد والمثابرة ومواصلة مسيرة النجاح والتفوق في حياتهما المستقبلية لتحقيق أهدافهما.

 

كما قام اللواء/ هشام آمنة بتهنئتهما وتكريمهما لتحفيزهما على مواصلة التفوق العلمي ولكى يكُونا حافزاً لغيرهما من الطلبة فى الجد والإجتهاد.

 

مؤكداً على أهمية ودور التعليم الفني بإعتباره النواة الأساسية فى تقدم الأمم من خلال إعداد وتأهيل الكوادر المدربة وتوفير الأيدي الماهرة لسوق العمل لدفع عجلة التنمية وتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة.

 

مشيراً إلى خطة المحافظة في تطوير وصيانة المدارس الفنية وتزويدها بكافة الوسائل التعليمية والتكنولوجية الحديثة، بالإضافة إلى التوسع في إنشاء المدارس الفنية داخل القرى للتخفيف على الطلاب وأسرهم.

 

من الجدير بالذكر أن الطالبة/ تغريد عبد العزيز محمد عبد الغني من مدرسة الرحمانية الثانوية التجارية المشتركة قد حصلت على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية فى إمتحانات دبلوم الدراسة الفنية التجارية نظام الثلاث سنوات بمجموع ٥٧٥ وبنسبة ٩٩.١ ٪.

 

كما حصل الطالب/ محمود محمد محمد النشرتي بمدرسة كوم حمادة الزراعية على المركز الأول على مستوى الجمهورية في إمتحانات دبلوم الدراسه الفنية الزراعية بمجموع ٥٥٠ درجة وبنسبة ٩٦.٥ ٪.

 

حضر اللقاء والتكريم أ/ يوسف الديب – وكيل وزارة التربية والتعليم وأ/ محمود الزرقا – مدير عام التعليم الفني، ومديري إدارتي كوم حمادة والرحمانية التعليمية وأولياء أمور الطلاب.

 

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: