كتب هاني الصافي


⭕في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف #محافظ_الإسكندرية بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز للتأكد من ضبط الأسعار، وتشديد الرقابة علي جميع الأنشطة التجارية والوقوف على مدى إلتزام التجار، إتخاذ عقوبات رادعة حيال المخالفين، وذلك في إطار استعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

🔻قادت المهندسة جيهان مسعود السكرتير العام المساعد بالمحافظة، حملة مكبرة مفاجئة لضبط ومراقبة الأسعار بعدد من الأسواق بمنطقة المنشية شملت: سوق الميدان وسوق راتب، وأسفرت عن تحرير 33 محضر وتوجيه 10 إنذار، والتحفظ على 25 حالة إشغال متنوع. وذلك بحضور المحاسب محمد سعد الله مدير مديرية التموين، والدكتورة رباب محمد رئيس حى الجمرك، وجميع القيادات المعنية.

🔻وأكدت المهندسة جيهان مسعود، أنه تنفيذًا لتوجيهات محافظ الإسكندرية سيتم تكثيف الحملات اليومية على مدار أيام عيد الأضحى المبارك وبالتنسيق مع مديرية التموين على الأسواق والمخابز ومراقبة جميع الأنشطة التجارية للتأكد من ضبط الأسواق وعدم استغلال المواطنين.

🔻ومن جانبه؛ أشار المحاسب محمد سعدالله أحمد بأن المديرية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية مستمرة في شن الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز ومحطات تموين السيارات ومستودعات البوتاجاز على مستوى الأحياء، للتأكد من توفر السلع للمواطنين، و رصد أي مخالفات وتحرير محاضر لردع للمخالفين.

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: