كتب / هاني الصافي

 

 

 

بالصور، ومع ثاني أيام عيد الأضحي المبارك ……

الوحدات المحلية والقيادات التنفيذية تتابع إنتظام الخدمات المقدمة للمواطنين.

غرف العمليات تعمل على مدار الساعة وحملات رقابية مكثفة لأجهزة المحافظة.

البحيرة – المكتب الإعلامي

فى إطار توجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة، للوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع المديريات الخدمية ومسؤولي شركات المرافق العامة والمرور والحماية المدنية ومباحث التموين وشرطة الكهرباء والمرافق برفع درجة الإستعداد بكافة القطاعات الخدمية والحيوية والمرافق العامة بنطاق المحافظة وإستنفار كافة القيادات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

تشهدت المحافظة مع ثاني أيام عيد الأضحي المبارك إستمرار رفع درجة الإستعداد والإنعقاد لغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمديريات والشركات والغرفة المركزية بديوان عام المحافظة على مدار اليوم لتلقي كافة البلاغات وإخطار غرفة العمليات المركزية أولاً بأول.

كما شنت الجهات المعنية حملات مرور مكثفة على شتى القطاعات وبالشوارع والميادين، حيث شهدت مدن ومراكز المحافظة تواجد كافة قيادات الوحدات المحلية ومشرفي أعمال النظافة وإزالة الإشغالات من الشوارع، لإزالة المخلفات أولاً بأول للحفاظ على صحة المواطنين والمظهر الحضاري للمحافظة، كما تم مراجعة أعمال الإنارة العامة والكهرباء والمياة والتأكد من إستمرار عملها بكفاءة وفاعلية.

هذا بالإضافة إلى تنفيذ حملات على الأسواق بالتنسيق مع الطب البيطري والتموين ومباحث التموين لمراقبة محلات الجزارة للتأكد من أن اللحوم المعروضة صالحة للاستهلاك الآدمي، وكذا المرور على المخابز للتأكد من عملها بكامل طاقتها الإنتاجية والتأكد من وفرة الخبز المدعم للمواطنين.

وفى سياق متصل قامت الوحدات المحلية بمتابعة إنتظام عمل المتنزهات والملاهي والأماكن السياحية والتأكد من تقديم كافة خدماتها للمواطنين، بالإضافة إلى تنفيذ حملات مرور على المعابر الثابتة والمعديات والمراكب النيلية والتأكد من تراخيصها وتوافر كافة وسائل الأمان والإشتراطات بها والإلتزام بالحمولة والتعريفة المقررة وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية بها ووقف المخالف منها وإتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

كما قامت الجهات المعنية بمتابعة إنتظام حركة المرور فى الشوارع والميادين وعلى الطرق الرئيسية وذلك لتحقيق السيولة المرورية ولمنع التكدس، حيث شهدت المحافظة إنتظام حركة المرور والنقل بالمواقف المتواجده بمراكز ومدن المحافظة.

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: