كتب / جمال ضرغام

 

 

أحال الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة بالبحيرة، فريق إشراف الإدارة الصحية بمركز أبو حمص للتحقيق ،لوجود بعض السلبيات.

 

كان ” الجزار ” قد قام فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس،  بالمرور على عدد من وحدات الرعاية الأساسية بالإدارة الصحية أبوحمص ، حيث قام  بالمرور على ( المركز الطبي بأبوحمص ، ومركز رعاية الأمومة والطفولة ، ووحدة القروي ووحدة سحالى ) حيث تابع سيادته الإنضباط الإداري ، وتواجد أدوية الطوارئ والأمصال والطعوم .

وتصادف مرور وكيل المديرية، مع مرور السيدة الدكتورة صباح فتحي مدير الإدارة الصحية بأبوحمص ، وأشاد بوجودها الدائم فى الميدان لمتابعة العمل ، وأكد عليها بضرورة المتابعة الدقيقة للإنضباط الإداري ، وتكثيف العمل لوحدات مراقبة الأغذية والملاريا ، مع تقديم الشكر لهما على مايقومان به من أعمال ، وطالبهم بالمزيد من الجهد والعمل ، خاصة بعد انتهاء العيد وارتفاع درجة حرارة الجو ووجود العديد من مخلفات العيد والذبائح ، داخل المدينة وخارجها .

 

جانب من جولة الجزار

كما وجه ،  الدكتورة مدير الإدارة بعمل خطة تحسين سريعة للمركز الطبي بأبوحمص ، حيث تلاحظ العديد من أوجه القصور أثناء الزيارة ، ونبه على  ان

سرعة تلاشيها خلال الأيام القادمة ان شاء الله
وعلى أثر ذلك كلف  الدكتور ياسر السيسي مدير ادارة الرعاية الأساسية بالمديرية ، بتكثيف حملات المرور والمتابعة الميدانية للعمل بوحدات الرعاية الأساسية .

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: