كتب/ جمال ضرغام

 

 

 

أقال الدكتور حمودة الجزار 3 من قيادات مستشفي حوش عيسى ،لتقصيرهم في مهام عملهم، كما قام بإحالة مدير المستشفي للتحقيق.

التفاصيل، ،،،

تحت رعاية  اللواء  هشام آمنه محافظ البحيرة
وبتوجيهات الدكتور  هانى جميعة وكيل الوزارة

جاء ذلك في اطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية ، وخاصة المستشفيات ، للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة ، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن

 

الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة بالبحيرة

 

قام الدكتور  حمودة الجزار وكيل المديرية بمفاجأة مستشفى حوش عيسى المركزي ، لمتابعة سير العمل بها ، والإطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل ، والوقوف على مدى جودة الخدمة المقدمة للمواطنين .

وتفقد أقسام المستشفى المختلفة ، حيث قام بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ ، حيث تبين عدة ملاحظات فى الإستقبال ، على أثرها قام سيادته ، بإعفاء مدير الإستقبال ومشرفة الإستقبال ، ورئيس مكافحة العدوى من مهامهم ، واحالة مدير المستشفى للتحقيق بالمديرية .

 

جولة الجزار داخل مستشفي حوش عيسي

ثم قام بعد ذلك بالمرور على الحضانات والعناية المركزة وبعض الأقسام الداخلية .
وقام كذلك بالتأكد من توافر مخزون كاف من الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين ، وانتظام العمل بجميع أقسام المستشفي .وشدد على الجميع بالإلتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى ، وتوفير الواقيات الشخصية .

الجزار… يتابع

 

وفى نهاية جولته التفقدية للمستشفى ، شدد الجزار
على الطاقم الطبي والإداري بالمستشفى على :
الإلتزام الشديد والحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية ، وخاصة مرضى الطوارئ ، سواء التحاليل الطبية أو الأشعه أو شراء مستلزمات من خارج المستشفى ، طبقا للتعليمات الصادرة اليهم مسبقا ، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى .

وحث كافة العاملين بالمستشفى على بذل المزيد من الجهد ، لتحسين الأداء وتقديم خدمة ذات جودة تنال رضاء وثقة متلقيها .

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: