كتب هاني الصافي


تمكنت مباحث البحيرة بالاشتراك مع مباحث مركز إيتاى البارود من ضبط مستريحة جديدة قامت بالحصول على مبالغ مالية تقدر بمبلغ ٨٨٩ ألف جنيه من عدد من سيدات لتوظيفها فى تجارة الأدوات المنزلية والمفروشات وتحقيق أرباح مالية، وأحيلت المتهمة للنيابة العامة التى باشرت التحقيق.

 

تلقي اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة إيتاي البارود يتقدم عدد ه سيدات ببلاغات يتهمن فيها المدعوة “أمل ع. ع.” 31 سنة، ربة منزل بتقاضي مبالغ مالية منهن تصل إجماليها إلى ٨٨٩ ألف جنيه.

 

وتقدمت “إلهام م. ع.” ٣٨ سنة، ربة منزل، وشقيقتها “دنيا م. ع.” ٣٦ سنة، ربة منزل، و”صباح ع. ع.” ٣٦ سنة، ربة منزل، “نورا ع. ع. ي.” ٣٠ سنة، ربة منزل، “فتحية ص. ع.” ٢٩ سنة، ربة منزل، وجميعهن يقيمن في قري مركز إيتاى البارود ببلاغات ضد المذكورة.

 

وحصلت المتهمة من المذكورين خلال الفترة من أول نوفمبر ٢٠١١ وحتى أول أبريل ٢٠٢٢،على مبالغ تصل في إجماليها إلى ٨٨٩ ألف جنيه، فحصلت من الأولى على ١٥٠ ألف جنيه، والثانية ٢٧٤ ألف جنيه، والثالثة على ١٤٠ ألف جنيه، والرابعة على ٢١٠ ألف جنيه، والخامسة ١١٥ ألف جنيه، بدعوى استثمار تلك المبالغ في تجارة الأدوات المنزلية والمفروشات والملابس مقابل الحصول على فائدة سنوية ٦٠٪.

 

وقالت السيدات المجنى عليهن إن المتهمة انتظمت في السداد في البداية إلا أنها انقطعت منذ مدد تتراوح بين ٣ و١٠ أشهر عن مواعيد السداد للأرباح ولم تسدد أصل المبلغ.

 

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمة وأقرت بنفس المضمون، تحررت المحاضر أرقام ٢٤٩٠١ و٢٤٩٠٢ و٢٤٩٠٣ و٢٤٩٠٥ لسنة ٢٠٢٢ جنح المركز وتم إبلاغ النيابة العامة للتحقيق

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: