كتب / جمال ضرغام

 

 

 

فى اطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية ، وخاصة المستشفيات ، للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .

قام الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، بجولة تفقدية لمستشفى ابوالمطامير المركزي ، لمتابعة سير العمل بها ، والإطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل .

وتفقد ” جميعة ”  أقسام المستشفى المختلفة ، حيث قام بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ ، وقام كذلك بالمرور على الحضانات وعناية الأطفال والعناية المركزة والأشعة ، وبعض أقسام الداخلي ، والمرور على المرضى المحجوزين بالمستشفى ، والإطمئنان على حالتهم الصحية واستبيان بعضهم عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة .

وقام بالتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين ، وانتظام العمل بجميع أقسام المستشفي .

وشدد على الطاقم الطبي والإداري بالمستشفى على :
الإلتزام الشديد بكافة وسائل مكافحة العدوى ، وتوفير الواقيات الشخصية ، ووجههم بضرورة الحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية ، وخاصة مرضى الطوارئ ، سواء التحاليل الطبية أو الأشعه أو شراء مستلزمات من خارج المستشفى ، طبقا للتعليمات الصادرة اليهم مسبقا ، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى .

ثم انضم فى المرور الأستاذ الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية ، وقاما سيادتهما بالمرور على مستشفى حميات أبو المطامير ، حيث تأكدا من توافر الخدمة الطبية وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل ، وتوافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية ، وكذلك بحثا سيادتهما رؤية التطوير والتجديد للمكان .

وفى نهاية جولتهم شكرا ، المجهود المبذول من الجميع ، وقدما الشكر والتحية لكافة العاملين بها على مايقومون به من عمل لخدمة المواطنين ، وطالبوهم ببذل المزيد والمزيد من الجهد والعطاء للإستمرارية فى تقديم خدمات ذات جودة تنال ثقة ورضاء المواطنين

وقد رافق فى المرور الدكتور كريم السيد العبد  منسق مبادرة حياه كريمة ومدير ادارة التخطيط ، في حضور الدكتور ممدوح سالم مدير مستشفى ابو المطامير المركزى والفريق الطبي والإداري بها .

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: