كتب هاني الصافي


وكيل المديرية يفاجئ مستشفى ايتاى البارود المركزي مساء اليوم ويشيد بالأداء الفني ، ويكافئ الفريق الطبي النوباتجي


تحت رعاية الأستاذ الدكتور / خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان
وبتوجيهات الأستاذ الدكتور / هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره في


وفى اطار المتابعة الميدانية لكافة المنشآت الصحية للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية المستشفيات والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن .

قام مساء اليوم الأستاذ الدكتور / حموده الجزار وكيل المديرية بزيارة مفاجئة لمستشفى ايتاي البارود المركزى

حيث بدأ سيادته جولته بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ للإطمئنان على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية ، وعدم تحمل المرضى لأى اعباء خارجية ، وتلاحظ مدى الأداء الفني العالي الموجود وحجم المجهود المتميز المبذول ، وتواجد الفريق الطبي بالكامل ، وتواجد نائب لمدير المستشفى ، وكذلك تواجد النائب الإداري .
وتلاحظ كذلك اتباع كافة اجراءات مكافحة العدوى ، وتنظيم العمل بشكل جيد .

ثم قام سيادته بعد ذلك بالمرور على كافة أقسام العنايات المختلفة ، والحضانات وعيادة طوارئ الأطفال ، واثنى سيادته على العمل بها لتواجد طبيب مقيم وأخصائي أطفال .
وتبع ذلك بالمرور على أقسام الأشعة والمعمل وبنك الدم وكافة أقسام المستشفى ، وقام سيادته بإستبيان بعض المرضى عن أداء الخدمة ، واشاد الجميع بحُسن تقديم الخدمة وجودتها .

وفى نهاية جولته أثنى سيادته على حجم المجهود الرائع المتميز المبذول ، والذى لمسه فى مروره على كافة الأقسام ، وأشاد بالأداء العالي فى تقديم الخدمة للمواطنين ، ووجه الشكر والتحية للفريق الطبي النوباتجي القائم على العمل ، والمتواجد فى كل مكان حسب الجدول الموضوع لتنظيم العمل ، وحثهم على الإستمرارية فى الأداء المتميز ، والحفاظ على هذا المستوى المتقدم فى تقديم الخدمة للمواطنين .

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: