كتب هاني الصافي


فى زيارة مفاجئة فجر اليوم ……. 


وكيل وزارة الصحة بالبحيرة يفاجئ مستشفى الدلنجات المركزي ويحيل نائب مدير المستشفى النوباتجي للتحقيق.


تحويل المتغيبين من الطاقم النوباتجي من أطباء وصيادلة وتمريض للتحقيق.

 

 

 

فى إطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية للتأكد من إنتظام سير العمل، والوقوف على جاهزية وإستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

 

قام فجر اليوم الدكتور/ هاني جميعة – وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بزيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى الدلنجات المركزي.

 

حيث قام بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ لمتابعة سير العمل والإطمئنان على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية، وتواجد الفريق الطبي والتمريض على رأس العمل.

 

وخلال المرور أبدى وكيل الوزارة إستيائه من الخدمات المقدمة والتقصير فى أعمال النوباتجية، من حيث الغياب وعدم الإلتزام بتعليمات العمل.

 

ثم قام بالمرور على وحدة الغسيل الكلوي والحضانات والعناية وكافة أقسام المستشفى المختلفة، وقام بالإطمئنان على بعض المرضى وإستبيانهم عن الخدمة المقدمة لهم، وشدد على الجميع بالإلتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى، وتوفير الواقيات الشخصية، وإلتزام شركة الأمن بالنظافة والزي.

 

هذا وقد قرر وكيل الوزارة تحويل نائب مدير المستشفى النوباتجي للتحقيق، وإعطاء مهلة لمدير المستشفى لتلافي كافة السلبيات، وتحويل المتغيبين من الطقم النوباتجي من أطباء وصيادلة وتمريض للتحقيق.

 

كما شدد على ضرورة تلافي أى ملاحظات تم رصدها أثناء المرور، وخاصةً أن المستشفى خضعت لخطة تصحيحية منذ وقت قريب، حيث تواجد فريق دائم من المديرية بالمستشفى، لإصلاح كافة السلبيات وعمل خطة تصحيحية للعمل.

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: