كتب هاني الصافي


نائب محافظ البحيرة تستقبل البطل مصطفى رميح الحاصل على بطولة العالم فى ألعاب القوى لذوي الهمم.

 

 

إستقبلت الدكتورة/ نهال بلبع – نائب المحافظ بمكتبها اليوم البطل مصطفى رميح إبن محافظة البحيرة، والذي مثل مصر تمثيلاً مشرفاً وحصل على بطولة العالم فى ألعاب القوى لذوي الهمم “مكفوفين” والتى أقيمت بالإسكندرية خلال الفترة من ١ أكتوبر وحتى ٨ أكتوبر الجاري.

 

حيث قدمت نائب المحافظ التهنئة له ولوالدته التى كانت خير عون له فى التشجيع والإستمرار على بذل أقصى الجهد مما كان له أبلغ الأثر فى إعداد بطل عالمي إستحق بكل جدارة الحصول على لقب البطولة.

 

وأشادت نائب المحافظ بالإهتمام الغير مسبوق من السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي بذوي الهمم كشريك أساسي في بناء المجتمع ونهضة الوطن، بما يمتلكونه من إنجازات في شتى المجالات.

 

مشيرةً إلى أن البحيرة لا تألوا جهداً فى دعم ذوي الهمم وإتخاذ خطوات جادة لدمجهم بالمجتمع، وتقديم كافه أوجه الدعم لهم لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.

 

وفى نهاية اللقاء قامت دكتورة/ نهال بلبع بتكريم البطل تشجيعاً له على الإستمرار في مواصلة تفوقه الرياضي ورفع راية مصر عالية في المحافل الدولية والعالمية.

 

من الجدير بالذكر أن البطل مصطفى رميح كان قد حصد على المركز الثالث عالمياً عام ٢٠١٩ والمركز الثاني عالمياً ببطولة العالم ١٥ التى أقيمت بجورجيا عام ٢٠٢١.

 

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: