التخطي إلى المحتوى

كتب / جمال ضرغام _ هاني الصافي

 

 

 الجزار يتابع الإستعدادات النهائية لبناء مستشفى الدكتور حمدي الطباخ الجديدة بأبوحمص .

 

 

ترأس الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية ، فريقًا من المديرية لزيارة مستشفى الدكتور حمدي الطباخ بأبوحمص ، حيث ضم الفريق الدكتور  أحمد الجميل مدير عام العلاجي ، والدكتور  سعيد عوض مدير إدارة المستشفيات ، وأعضاء من كافة الإدارات المختلفة بالمديرية .

وذلك لوضع خطه تشغيلية مستقبلية لمستشفى الدكتور حمدى الطباخ المركزي بأبوحمص في الفتره المقبلة ، حيث أن المستشفى سيعاد إنشائها ضمن مبادرة رئيسالجمهورية،  حياة كريمة .

حيث قام  بالمتابعة على أرض الواقع ووضع خطة لتشغيل المستشفى في وقت الإنشاء للمستشفى الجديدة ، حرصًا على استمرار الخدمة الطبية بالمستشفى لخدمة المرضى وتيسيرًا عليهم لتلقي الخدمة الطبية بجوده عالية .

جانب من جولة الجزار داخل مستشفي الطباخ بأبوحمص

 

وأكد وكيل المديرية على وضع الخطة التشغيلية للمستشفى بالتوزاي مع الخطة الإنشائية لها في وقت واحد تيسيرًا على المرضى ، والعمل بكفاءة عاليه ، بما يعود بالنفع على المواطنين .

ثم قام والفريق المرافق بالمرور على أقسام المستشفى المختلفة ، ومتابعة تقديم الخدمة الطبية للمرضى بصورة جيدة .
حيث قاموا بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ ، وتم المرور على كافة أعمال الإستقبال ، وأكد سيادته على مجانية الخدمة ، واطمأن على تلقي المرضى جميعا الخدمة بشكل جيد .

الجزار وعوض والجميل بمستشفى حمدي الطباخ بأبوحمص

ثم تفقد  والفريق المرافق العمل باقسام العناية المركزه والعمليات والعيادات الخارجية والاشعة والمعمل والاقسام الداخلية وباقي أقسام المستشفي ، ولوحظ تواجد الفريق الطبي على رأس العمل في جميع الاقسام ، وكذلك توافر جميع الأدوية والمستلزمات .

ثم عقد سيادته اجتماعًا موسعا بإدارة المستشفي و رؤساء الأقسام المختلفة بالمستشفى وبحضور فريق مرور المديرية.

 

قيادات مستشفى حمدي الطباخ بأبوحمص

 

وقام خلال الإجتماع :-
– بتقديم التهنئة لهيئة التمريض بمناسبة اليوم العالمي للتمريض وقدم الشكر لهم على ما يبذلونه من أعمال عظيمة تجاه المرضى وخدمتهم ، وأشاد سيادته بدورهم وبأنهم العمود الفقري لمنظومة الصحة في البحيرة.

– وضع خطة شاملة مستقبلية لتشغيل المستشفي أثناء بناء المستشفي الجديدة وشارك فيها العاملين بالمستشفى وفريق المديرية ، وقام بتوضيح وشرح خطه التشغيل ومراحلها وسيتم تنفيذها عند البدء في عمليه بناء المستشفي الجديدة.

– التأكيد على تقديم كافة الخدمات للمرضى بصور جيدة ، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية .

– التأكيد على فريق العمل ببذل مزيد من الجهد ، لتحسين الأداء لتقديم خدمة ذات جودة تنال ثقة المواطنين .

كما أكد  خلال الإجتماع أن المنظومة الصحية بالبحيره ، تشهد طفرة كبيرة حاليا على مستوى أعمال الإنشاءات والتجهيزات بأحدث المعدات والأجهزة الطبية .

أكد ” الجزار”  بأن هناك تطوير دائم ومستمر للمنظومة الصحية بالبحيرة ، وهناك برامج تدريبية مستمرة لكافة عناصر المنظومة الطبية ، وأن جميع المستشفيات تلقى الدعم المناسب .

جاء المرور فى حضور الدكتور محمد مبارك مدير المستشفى ، والفريق الطبي والإداري المعاون بالمستشفى .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: