كتب / جمال ضرغام

 

 

فى إطار المبادرة الرئاسية “يوم فى حب مصر” للقضاء على عمليات قوائم الإنتظار بين المرضى وإتاحة الخدمات الطبية بأعلى جودة وكفاءة بكافة المستشفيات بنطاق المحافظة لتخفيف المعاناة عن كاهل المرضى دون تحميلهم أي أعباء مالية والعمل على توفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين.

قامت مديرية الصحة بالبحيرة بقيادة الدكتور هاني جميعة  وكيل الوزارة من خلال مبادرة ” يوم فى حب مصر” للقضاء على قوائم إنتظار المرضى بمستشفى أبو المطامير المركزي، اليوم الجمعة ١١/٢٥، بإجراء ٢٠ عملية جراحية لوز ولحمية بقسم الأنف والأذن، و١٤ عملية نساء، ضمن قوائم إنتظار العمليات الجراحية.

أشاد الدكتور هاني جميعة وكيل الوزارة بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك فى هذه العمليات، مؤكداً أن ذلك يأتي فى إطار إهتمام فخامة الرئيس بالقضاء على قوائم الإنتظار بالنسبة للعمليات الجراحية.

معرباً عن خالص شكره وتقديره للدكتور مصطفى شلبي – مدير المستشفى وللفريق الطبي المشارك، وفريق التمريض وكافة العاملين بالمستشفى تقديراً لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

كما أكد الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية على تذليل كافة العقبات أمام المرضى، لوصول الخدمة العلاجية بكامل طاقتها للمستشفيات والعمل بأعلى كفاءة، وكذلك العمل على التدريب المستمر لكافة الفئات الطبية.

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: