التخطي إلى المحتوى

كتب هاني الصافي


بالصور.. إزالة 35 حالة تعدي على مساحة 8434 متر مربع بمركزي دمنهور وكفر الدوار 

 

تنفيذا لتوجيهات الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة بالمتابعة الميدانية على مدار اليوم لرصد أي محاولات للبناء المخالف أو العشوائى أو التعديات على الأراضى الزراعية والتصدي بكل قوة وحزم لكافة أشكال التعديات للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة وتطبيق القانون وفرض هيبة الدولة مع اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

أسفرت حملات إزالة التعديات التي نفذتها الوحدات المحلية لمركزي دمنهور وكفر الدوار عن إزالة 35 حالة تعدي على مساحة 8434 م2 عبارة عن إزالة:

– 23 حالة تعدي على الرقعة الزراعية بمساحة 7000 م2 بقرى الأبعادية وسنهور وزاوية غزال و نديبة و شرنوب ودسونس أم دينار بدمنهور عبارة عن مباني بالطوب الأبيض، وسملات خرسانية، وأسوار وشدات خشبية.

– 12حالة تعدي بمساحة 1434 م2 بقرية كوم البركة بكفر الدوار عبارة عن مبانى بالطوب الابيض وسملات وأعمدة خرسانية وسقف خرسانى.

يأتي ذلك في ضوء تنفيذ توجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية بمتابعة جهود حماية الأراضي الزراعية، وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضى الدولة أو التعدي على الأراضى الزراعية وذلك لتحقيق الأهداف المرجوة اقتصادياً وتنموياً والحفاظ على أصول وحقوق الدولة والشعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: