كتب هاني الصافي


فى ضربة قوية ضد المتاجرين بأقوات المواطنين ومحتكرى السلع…

 

ضبط 150 طن أرز داخل مخزن بالدلنجات تم احتكارهم و حجبهم عن التداول بالأسواق.

 

فى إطار توجيهات رئيس الوزراء بالمتابعة المستمرة لحركة الأسواق للتأكد من توافر السلع والمنتجات المختلفة، بكميات وأسعار مناسبة. مشدداعلى التعامل بمنتهى الحسم مع أى محاولة لتعطيش الأسواق، أو إخفاء أو تخزين أو احتكار السلع”، حيث أكد على طرح السلع التى يتم ضبطها من التجار المستغلين للمواطنين بالأسعار العادلة.

أكدت د/ نهال بلبع على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر وكذا متابعةحركة توريد الأرز وإنتظام أعمال التوريد ومراقبة حالة التخزين بالشون وتكثيف الحملات الرقابية والتموينية على الشون للتأكد من الإلتزام بكافة التعليمات والقضاء على السوق السوداء وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

هذا وقد قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م/ مجدي الخضر بالاشتراك مع مباحث التموين وتحت إشراف ا/ مفتاح عبداللطيف مدير عام التجارة الداخلية، بتنفيذ حملة تموينية بالدلنجات أسفرت عن ضبط 150 طن أرز شعير داخل مخزن قام صاحبهم بحجبهم عن التداول بالأسواق لبيعهم في السواق السوداء وتم التحفظ على المضبوطات وتوريدها لمضرب الارز بدمنهور.

 

واشادت د/ نهال بلبع بجهود مديرية تموين البحيرة والأجهزة الرقابية فى ضبط المتاجرين باقوات الشعب وأكدت على ضرورة إستمرار وتشديد الرقابه و تكثيف الحملات لضبط الأسواق واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات من أجل المواجهة الحازمه لجشع بعض التجار .

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: