البحيرة الآن/ جمال ضرغام

 

 

 

بناءً على التعليمات المشددة والتوجيهات من  الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، و الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية ، بتكثيف المرور الصباحي والمسائي .

وفى اطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية ، وخاصة المستشفيات ، للتأكد من انتظام سير العمل ، والوقوف على جاهزية واستعدادات المستشفيات للعمل بأعلى كفاءة ، والإطمئنان على مدى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .

قامت الدكتورة شيرين حمدي مدير إدارة الجودة بالمديرية بالمرور على مستشفى ايتاى البارود المركزي ، لمتابعة سير العمل بها ، والإطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل .

حيث قامت بالمرور على الإستقبال والطوارئ وملاحظة الأطفال والعيادات الخارجية المسائية .

الدكتورة شيرين حمدي مدير إدارة الجودة بالمديرية

 

كما تم استبيان بعض المرضى عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة ، وأكدوا على توافر الأدوية والمستلزمات وعدم شرائهم لأى أدوية من خارج المستشفى ورضاءهم التام عن فريق العمل بالمستشفى .

وتم رصد بعض الملاحظات أثناء المرور ، وتم العمل على حلها وتلاشيها على رأس العمل ، وتلاحظ كذلك وجود الزيارة بصورة مكثفه وغير منظمة .

الدكتورة شيرين حمدي مدير إدارة الجودة بصحة البحيرة

 

وبناءً على ذلك أصدر الدكتور هاني جميعة وكيل الوزارة إنذارُا أخيرًا لشركة الأمن وأعطى تعليماته للدكتور مدير المستشفى بعمل إنذار لشركة الأمن بأنه سيتم فسخ التعاقد نهائيا لو لم يحدث التزام ،وسيتم تقييم الموقف مرةً أخرى ، واذا تكرر سيتم فسخ العقد ،
وتكليف مدير المستشفى وللفريق المعاون بمتابعة الأمن والنظافة بالمستشفى بطريقة أفضل من ذلك .

وقد أعرب الأستاذ الدكتور حمودة الجزار عن خالص شكره وتقديره للدكتوره شيرين والأستاذة إسلام ابوغنيمة على المجهود المبذول .

جاء المرور فى وجود الدكتور محمد أمجد نائب مدير المستشفى .

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: