البحيرة الآن/ ريهام العباسي

 

 

قام ظهر اليوم الإثنين، وفداً من موقع جريدة

البحيرة الآن ” الإلكتروني بقيادة جمال ضرغام رئيس مجلس إدارة الجريدة، وهاني الصافي المدير العام للجريدة، ورضا عليوة _ الأسطورة _ المشرف العام على الجريدة، وريهام العباسي مديرة العلاقات العامة بالجريدة، بتكريم عدداً من القيادات التنفيذية المتميزة بمركز ومدينة كوم حمادة .

الزميل هاني الصافي يقدم درع الجريدة للأستاذ محمد حامد

 

الزميل رضا عليوة ومدير عام إدارة كوم حماده التعليمية

 

محمد حامد بهي الدين مدير الإدارة التعليمية بكوم حمادة

 

** التعليم

الأستاذ محمد حامد بهي الدين

 

 

حيث تم تكريم عدداً من رجال التربية والتعليم بالمركز، علي رأسهم محمد حامد بهي الدين مدير عام الإدارة التعليمية بكوم حمادة،

جانب من التكريم

 

 

 

و أحمد العيسوي عبدالحليم العيسوي مدير مدرسة الثانوية الفنية بنات بكوم حمادة، و عايدة  شبل جنيدي كبير معلمي الكهرباء بالمدرسة، وفتحي الصعيدي.

من جانبه وجه محمد حامد بهي الدين مدير الإدارة التعليمية بكوم حمادة، الشكر لموقع جريدة البحيرة الآن الإلكتروني، علي هذه اللفتة الطيبة من الجريدة _ حسب قوله _ مشيراً أنه هنا لخدمة طلاب وطالبات مركز كوم حمادة وأولياء الأمور، وأن مكتبه مفتوح لهم جميعاً من أجل النهوض بالعملية التعليمية، والنهوض ببلدنا الغالية مصر .

*وزارة الداخلية

كما تم تكريم أيمن علام الموظف المتميز بالسجل المدني التابع لمركز شرطة كوم حمادة ،الذي يُلقب ب ” الدينامو ” لبراعته في العمل، وحسن استقبال الجماهير

تكريم أيمن علام/ سجل مدني كوم حمادة

 

*التأمينات

كما تم تكريم أحمد عادل الصاوي مدير مجمع تأمينات كوم حمادة، نظراً لجهوده المثمرة في مجال عمله، وحنكته الإدارية، وأسلوبه الراقي في التعامل مع المواطنين.

 

هاني الصافي المشرف العام على الموقع يكرم مدير التأمينات الاجتماعية

 

 

الزميل رضا عليوة مع مدير التأمينات بكوم حمادة

 

*التأمين الصحي

 

بالإضافة إلى تكريم عبدالعزيز القلشي الموظف _ الإنسان _ بعيادة التأمين الصحي بكوم حمادة، في حضور الدكتورة سحر الأقطش مديرة عيادة التأمين الصحي، التي عبرت عن إمتنانها بتلك اللافتة الطيبة من موقع جريدة البحيرة الآن، مؤكدة أن تكريم ” القلشي ” هو في حد ذاته تكربم لمنظومة التأمين الصحي بكوم حمادة.

تكريم عبدالعزيز القلشي في حضور الدكتورة سحر الأقطش

 

تكريم عبدالعزيز القلشي الموظف بالتأمين الصحي

 

هذا وقد عبر ” القلشي ” عم سعادته بهذا التكريم من القائمين على موقع جريدة البحيرة الآن الإلكتروني، مشيرًا إلى أن عمله في عيادة التأمين الصحي بكوم حمادة، هو في المقام الأول لوجه الله تعالى، وخدمة للمترددين علي العيادة من السادة المرضي وذويهم.

 

 

هذا وتؤكد جريدة البحيرة الآن الإلكترونية ،أن التكريمات لازالت قائمة، وتحوي عدداً آخر من القيادات التنفيذية المتميزة بمركز ومدينة كوم حمادة، التي تعمل للصالح العام، ومن أجل النهوض بوطننا الغالي ،تحيا مصر تحيا مصر

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: