التخطي إلى المحتوى

البحيرة الآن / جمال ضرغام

 

 

قام صباح  اليوم الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية بتفقد مستشفى ابوالمطامير المركزي فى زيارةٍ مفاجئة ، لمتابعة سير العمل بها خلال شهر رمضان ، والإطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل .

وتفقد  بعض أقسام المستشفى المختلفة ، حيث قام بالمرور أولاً على قسم الإستقبال والطوارئ ، واطمأن على توافر الأدوية والمستلزمات وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل ، وأكد  الجزار على مجانية الخدمة تماما لمريض الطوارئ ، وحُسن التعامل مع المواطنين المترددين على الإستقبال ، وخصوصًا وقت ذروة العمل ، كذلك التأكيد على الإلتزام بمعايير الجودة ومكافحة العدوى .

 

جانب من جولة الدكتور حمودة الجزار

 

ثم قام وكيل المديرية بالمرور على المكان المخصص لنفقة الدولة ، حيث قام بالتأكد من مدى توافر الأدوية المخصصة لنفقة الدولة بالصيدلية ، وأكد على حسن التعامل مع المواطنين .

كما قام الجزار بمتابعة العمل بالعلاج الطبيعي ، وكذلك بالحضانات والعناية المركزة ، وأشاد سيادته بالعمل داخل العناية المركزة والحضانات ، حيث نسب الإشغال تصل ل ١٠٠ % .

كذلك قام بتفقد العمل بالعيادات وأكد على تفعيل العيادات المسائية بشكل كامل ، كما أكد على ضرورة استخدام الوسائل طويلة المدى لتنظيم الأسرة ، ورفع مؤشرات استخدامها على الأقل ٢٠ % .
كما وجه  بفصل غرفة الحقن الآمن عن حجرة المعقورين .

 

ثم قام بمتابعة العمل بوحدة الكلى وأشاد بالقائمين على العمل فى المكان ، وأشاد بجهود المجتمع المدنى ، وقدم سيادته الشكر لكل القائمين من المجتمع المدني على خدمة مرضى الكلى ، وحُسن التعامل والتنسيق مع المديرية .

وفى نهاية جولته التفقدية للمستشفى ، وجه الجزار كافة العاملين بالمستشفى على ضرورة العمل بجد واخلاص ، وحثهم على بذل مزيد من الجهد ، والإهتمام بتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين .

جاء المرور فى وجود الدكتور مصطفى شلبي مدير المستشفى .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: