البحيرة الآن/ جمال ضرغام

 

 

 

مرور فريق وزاري على مستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبوحمص

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان .

وبمتابعة الأستاذ الدكتور / هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، والأستاذ الدكتور / حموده الجزار وكيل المديرية .

قام الدكتور  سعيد عوض مدير ادارة المستشفيات بالمديرية يرافقه الدكتور محمد حسن مدير التطوير بوزارة الصحة وفريق مروري من الوزارة بالمرور على مستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبوحمص .

حيث قاما بالمرور على أقسام المستشفى المختلفة ، وتابعا سير العمل بالمستشفى ، واطمأنوا كذلك على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية ، وتواجد الفريق الطبي من أطباء وتمريض، وفنيين على رأس العمل .

وقاموا بالمرور على قسم الكلى وتواصلوا مع المرضى مباشرةً ، وتم عمل استبيان لبعض الحالات المرضية وذويهم ، لبيان مدى رضائهم عن جودة الخدمة الطبية المقدمة اليهم .

مستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبوحمص

 

وكذالك تم المرور على قسم الأشعة والعيادات المسائية والتعقيم المركزى وأقسام الجراحة العامة والمسالك و العظام والعمليات (حيث كان يوجد لستة لقوائم الإنتظار لمبادرة رئيس الجمهورية لجراحة العظام وكانت تتضمن حالاتين اصلاح وتر بالعضله الدواره للكتف وحالة إعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي )
وقاموا بإستبيان أهالي بعض الحالات واثنوا على أداء الخدمة بالمستشفى .

جانب من جولة الدكتور سعيد عوض مدير المستشفيات بالبحيرة

كما تم المرور على أقسام الإستقبال والطوارئ والعناية وأثنوا على تنظيم العمل بهم.

وفى نهاية جولته المرورية اجتمع الدكتور محمد حسن مع مدير المستشفى ورئيس الهيئة الطبية ورؤساء الأقسام الطبية والفرق الطبية بالمستشفى ووجه الشكر لهم وحثهم على تسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى وناقشهم في بعض الامور لتحسين الخدمات الطبية المقدمة.

جاء المرور فى وجود الدكتور محمد مبارك مدير مستشفى الدكتور حمدى الطباخ والفريق الطبي والإداري المعاون له .

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: