البحيرة الآن/ جمال ضرغام

 

 

شهدت مستشفى الدلنجات المركزي بنوباتجية الأمس حالة ولادة طبيعية لتوأم ثلاثي بصحة جيدة ، وقد حضرت الحالة بعد أن رفضت العديد من المراكز الطبية استقبالها ، وفور وصول الحالة للمستشفى تم استقبالها بقسم النساء والتوليد ، وتم عمل الإسعافات الطبية ، وتجهيز كافة المستلزمات ، وتبليغ طبيب الأطفال والحضانة .

الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة

 

ونجح الفريق الطبى بالمستشفى بتوليد الأم للثلاثة توائم تحت قيادة مدير المستشفى الدكتور مهدى هيوب ورئيس قسم النساء والتوليد الدكتور على الجزار، واستشارى النساء والتوليد الدكتور أحمد مفيد هندى ، وأخصائي النساء والتوليد الدكتور محمد طايل ، والدكتورة ريهام بشارى ، والنواب الدكتور محمد زيدان ، والدكتورة اسراء محمد ، وطاقم التمريض بالعمليات .
وحالة الأم وأطفالها مستقرة وبصحة جيدة .

الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة بالبحيرة

يأتي هذا تنفيذًا لتعليمات الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، والأستاذ الدكتور  حمودة الجزار وكيل المديرية ، بالتأكيد على أهمية الولادة الطبيعية ، وتشجيعها ، والحد من الولادة القيصرية .

الدكتور مهدى هيوب مدير مستشفى الدلنجات المركزي

 

هذا وقد أشادا ” جميعة والجزار ” بجهود الفريق الطبي المشارك فى هذه العملية ، وتوليد الأم ، وقدما الشكر للدكتور أحمد الجميل مدير عام العلاجي بالمديرية ، وللدكتور مهدى هيوب مدير المستشفى وللفريق الطبي والفريق المعاون ، وكافة العاملين بالمستشفى ، لحرصهم على توليد الأم ولادةً طبيعية ، ومثمنين جهودهم ومتمنيين لهم المزيد من التقدم والنجاح .

التوائم الثلاثة

 

كذلك نوها  جميعة والجزار على أن الدولة تُولى اهتمام كبير بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وتحرص كل الحرص على التأكيد على أهمية المحافظة على معدلات الولادة الطبيعية وتشجيعها والحد من الولادات القيصرية إلا اذا كان هناك دواعى طبية لها .

 

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: