صرخة مواطن… وصمت مسئول، هكذا يمكن وصف حالة استياء الأهالي من شركة كهرباء البحيرة  ، لأنها لم تستمع لصرخات الأهالي، الذين يدقون ناقوس الخطر، محذرين من وقوع كارثة، بسبب الأعمدة المتهالكة التي تهدد حياة التلاميذ.. مطالبين بإنقاذ ما يمكن انقاذ قبل فوات الأوان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

” البحيرة الآن ” تنقل لكم صرخة ” المواطن ” أنور عبدالجواد ابن مركز ومدينة ادكو، التي نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” ونعرضها لكم ما جاءت، لربما يستجيب المسئولين : _

أعمدة الكهرباء بالطريق المؤدي لمدرسة غنيم الابتدائية بقرية 6 أكتوبر التابعه لمركز ادكو – بحيره متآكله ، ومعرضة للإنهيار ؛؛؛؛ ندق ناقوس الخطر!!!

تعودنا آلا نتحرك إلا بعد وقوع المصيبة !!
ونحن علي أبواب فصل الشتاء ننقل صرخة أهالي قرية 3،و قريه 4 ، والمصرف الخيري من وقوع ما لا يحمد عقباه نتيجة تآكل أعمدة الكهرباء بالطريق المؤدي لمدرسة غنيم الابتدائيه وتلاميذ رياض الأطفال بها

وأصبحت حياة التلاميذ و المواطنين خارج حسابات المسئولين، وذلك بسبب عدم الاستجابة لصرخات واستغاثات أهالي القرى المطالبة بتغيير أعمدة الإنارةالمتهالكة، بسبب وجودها لعشرات السنين دون أن يطرأ عليها أي أعمال إصلاح أو صيانة، ليزداد الأمر خطورة على أرواح تلاميذ المدرسه وأهالي تلك القرى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وسط غياب تام للمسئولين والأجهزة التنفيذية، رغم تقديم العديد من المناشدات لمسئولى الأعطال بشركة الكهرباء .
وتم التواصل مع عدة جهات ولكن لم يتم الإستجابه ،
.من هنا ندق ناقوس الخطر قبل أن يحدث مالا يحمد عقباه
حيث مازال جزء كبير من الأعمدة الكهربائيه متهالكه ، وعلي وشك الانهيار ، مما يسبب خطورة بالغة في حالة سقوطه بفعل الرياح والأمطار علي رؤوس تلاميذ المدرسه من الابتدائي والحضانه والأهالي !!

 

 

 

 

 

 

 

 

يا مسئولي الكهرباء :-

إن الوقت قد حان لإعادة النظر من قبل شركات كهرباء البحيره لإحلال وتجديد الأعمدة الكهربائية المتهالكة منذ عدة سنوات وكذلك صيانة المحول المعرض للانفجار نتيجة الأمطار ،‏ ، ونطالب بتدخل عاجل من رئيس مجلس الوزراء، ووزير الكهرباء لمحاسبة وإقالة المقصرين في شركة كهرباء البحيره .

فهل من مجيب يا خلق هووووووووووووووو ؟

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: