التخطي إلى المحتوى

البحيرة الآن/ سهير عقيلة

 

 

 

قام وفد من القيادات البرلمانية والتنفيذية والشعبية بكفر الدوار، يتقدمهم اللواء دكتور عبد العزيز قطاطو  رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، بتقديم التهنئة لشركاء الوطن بكنائس كفر الدوار، بمناسبة الإحتفال بعيد القيامة.

ضم الوفد النائب الدكتور عيد بلبع عضو مجلس الشيوخ، والنائبة الدكتورة راوية مختار  عضو مجلس النواب، وكذلك نواب رئيس المدينة، وممثلي الأزهر الشريف والأوقاف بكفر الدوار، ومديري عموم ووكلاء الإدارات الخدمية بكفر الدوار، وعددًا من القيادات التنفيذية وقيادات الوحدة المحلية.

 

من جانبه نقل “قطاطو” تهنئة الدكتورة نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة، وكذلك قيادات المحافظة للإخوة المسيحيين أبناء كفر الدوار بمناسبة أعياد القيامة، معربًا في الوقت نفسه عن خالص تهنئته وجميع القيادات المشاركين في الوفد لشركاء الوطن، داعيًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة بالخير والسعادة، وأن يحفظ مصرنا الغالية وشعبها من كل مكروه وسوء تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى – رئيس الجمهورية.

كما أكد “رئيس المدينة” أن حرص الشعب المصري على تبادل التهنئة بالأعياد والمناسبات الدينية والاجتماعية ومشاركتها، تبعث برسالة سلام للعالم أجمع حول وحدة وتماسك الشعب المصري، قائلاً: “مصر ستظل دومًا بمسلميها ومسيحييها رمزًا للنسيج الواحد المترابط”.

وأضاف “قطاطو” أن الشعب المصري هو النموذج الذي يُحتذى به في قهر كافة محاولات بث الفتنة والفرقة بين أشقاء الوطن، مؤكدًا على عمق الأخوة وأواصر المحبة بين النسيج الوطني الواحد الذي دائمًا يضرب أروع الأمثلة في الوحدة والتماسك بين أبناء هذا الوطن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: