كتب/ جمال ضرغام

 

 

انعقد مجلس جامعة دمنهور برئاسة الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة وحضور اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة والسادة أعضاء المجلس الكرام يوم الثلاثاء الموافق ٢٦ نوفمبر ٢٠١٩ بقاعة الإجتماعات بإدارة الجامعة .

وبدء عبيد المجلس بالترحيب بسيادة اللواء هشام آمنة وعلى الإنجازات التى تتم فى عهده تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية
، فهو يسعى دائما لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية وجهده المتميز فى والإنجازات على أرض المحافظة كإفتتاح المكتبة العامة بكفر الدوار وقصر الثقافة بدمنهور أمس .

محافظ البحيرة ورئيس جامعة دمنهور

 

كما كرم السيد اللواء هشام آمنة والأستاذ الدكتور عبيد صالح الطفلة ملك محمد على أصغر شاعرة وصاحبة صالون ثقافى على مستوى البحيرة بعد إلقاءها بعض القصائد الوطنية .
اتبع ذلك تهنئة عبيد اتحاد طلاب الجامعة الذين فازوا بالمراكز الأولى رئيس الإتحاد وأمين الإتحاد والعمل جنبا إلى جنب مع المحافظة فالجامعة هى بيت خبرة للمحافظة .

وطالب عبيد ٱتحاد الطلاب بضرورة حضور مجلس الجامعة الطلابى المنعقد كل شهر بالجامعة وتقديم المقترحات الجديدة والأفكار المبتكرة وعرضها ومناقشتها فى المجلس للإستفادة القصوى منها وليس على مستوى الجامعة أو المحافظة فقط ولكن على مستوى المجتمع بأكمله للنهوض مصرنا الحبيبة .

جانب من إجتماع مجلس إدارة جامعة دمنهور

 

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ قرر عبيد صالح تكليف كل طالب فى جميع كليات الجامعة وإلتزامه بتعليم ومحو أمية مالا يقل عن ٥ أفراد وذلك شرط أساسى كى يتمكن من إكمال تخرجه من الجامعة .
كما أكد آمنه على إستمرار تقديم التعاون والدعم بين المحافظة والجامعة لخدمة أبناء المحافظة ، فالقيادة السياسية تسعى إلى إختيار القيادات المتميزة التى تقدم الصالح العام للشعب والدولة بأكملها كما قدم النصح لإتحاد الطلاب والكتائب الإلكترونية التى تشكلت بالجامعة بالسعى لإبراز دور الدولة الإيجابى والتواصل مع زملاءنا الطلاب ونقل الصورة الواقعية للمشاريع القومية التي تتم على أرض الواقع والتصدي للشائعات المغرضة والرد عليها.

جانب من الحضور

كما وجه الطلاب بعمل التوعية وأن يكونوا وجه مشرفه للشباب
فلابد أن يكون هناك برنامج محدد للتوعية لجميع فئات المجتمع ككل.

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: