كتب هاني الصافيمنذ قليل، تأجيل امتحانات غدا السبت الموافق 4 يناير بكافة المراحل التعليمية إلى يوم الخميس الموافق 9 يناير 2020 نظرا لسوء الأحوال الجوية وحفاظا على سلامة أبناؤنا الطلاب، مع الالتزام بكافة الجداول المعتمدة.

كما قرر محافظ البحيرة، تأجيل امتحانات المرحلة الإعدادية الأزهرية ليوم الأربعاء 8 يناير، والمرحلة الثانوية الأزهرية ليوم 12 يناير 2020.
شهدت محافظة البحيرة، اليوم الجمعة، هطول أمطار غزيرة على المدن والقري الساحلية، تزامنا مع موجة الطقس السيي التي تتعرض لها محافظات الوجه البحري، وترتب على ذلك خلو الشوارع من المارة وإغلاق المحلات التجارية.
وأعلن اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تشكيل غرف عمليات بالوحدات المحلية لمتابعة أى أحداث طارئة، وربطها بالغرفة الرئيسية بالديوان العام، لمتابعة الشكاوي الواردة من المواطنين وسرعة العمل على حلها فورًا.
وطالب محافظ البحيرة، المواطنين، بالتواصل السريع مع الجهات المختصة ( الوحدة المحلية أو فرع شركة المياة والصرف الصحي ) في حالة وجود تجمعات متزايدة لا يتم تصريفها، والاتصال على الخط الساخن للمحافظة 114 في حالات الطوارئ، وفصل التيار الكهربائي الغير مؤمن أو المتصل بشكل عشوائي، وعدم الوقوف بجانب الأشجار أو اللوحات الإعلانية أثناء موجات الهواء والعواصف الشديدة، وعدم الوقوف في الأماكن المكشوفة في حال حدوث البرق.

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: