التخطي إلى المحتوى

تقرير / جمال ضرغام

 

 

نائب محافظ البحيرة تسلم التعويضات للأهالي أصحاب الأراضي المتعارضة مع مسار مشروع شبكة القطار الكهربائي السريع بوادي النطرون.

إبتسامة من القلب… مع  إحدي الأمهات بالقرية

 

يوماً بعد يوم.. تثبت أنها شخصية قيادية من الطراز الأول… تثبت أنها قادرة بإذن الله تعالى علي النهوض بالإقليم، ووضعه علي الخريطة بالشكل الذي يليق به… تثبت بالأفعال وليس الأقوال، أنها جديرة بأن تتولي منصب المحافظ… تثبت أنها تمتلك كاريزما خاصة تجعل من يتعامل معها، يحبها في عطاءها،في نُضجها ،في ضحكتها التي تخرج من القلب … إبتسامة رحمة وصلت قلوب أهالي قرية الرحمة… تثبت أنها تعمل ليس من أجل إثبات وجودها… بل من أجل الوطن والمواطن… إنها الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

الدكتورة نهال بلبع وأهالي قرية الرحمة

 

وإلي تفاصيل الخبر الذي يتضح من الصور المرفقة به، مدي إقتناع المواطن بها… و بنواياها الحسنة ،التي تظهر من خلال تلك الإبتسامة التي تعلو وجهها… عندما تري السعادة في عيون المواطن البسيط.

 

 

الشقق السكنية

 

 

 

 

 

 

التفاصيل

قامت اليوم الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتسليم عقود عدد 54 وحدة سكنية جديدة بوادي النطرون علي أهالي قرية الرحمة بمركز أبو المطامير، والمتعارضة سابقاً مع مسار مشروع القطار الكهربائي السريع بنطاق محافظة البحيرة، بحضور مسئولي الهيئة القومية للأنفاق والهيئة العامة للطرق والكباري والسيد المهندس أحمد أبو دقيقة، مدير المشروع.

إبتسامة تفاؤل

 

حيث وجهت نائب المحافظ الشكر للأهالي على تعاونهم مع المحافظة، وإدراكهم لمدى أهمية المشروع، والذي يساهم بقوة، فى تحفيز النمو الإقتصادي لمصر وتحويلها إلى مركز إقليمي، لدوره الهام فى تخفيف أعباء السفر والانتقال ما بين محافظات وجه بحري والصعيد.

كما أكدت على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لسرعة نهو الأعمال في توقيتاتها وفقًا للجدول الزمني المقرر للمشروع الذي يعد أحد أهم المشروعات القومية التي تنفذها الدولة.

 

 

مشيرة إلى أنه تم تعويض المتضررين بشقق جديدة بمركز ومدينة وادى النطرون بأحد اهم الأماكن الحيوية والملاصقة لكافة الخدمات ولمحطة وادى النطرون الخاصة بالقطار الكهربائي السريع الجارى إنشاؤها حالياً.

جانب من تسليم عقود الشقق السكنية

 

جاء ذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية ألا يُضار أحد في أثناء تنفيذ المشروعات القومية الجاري تنفيذها، والتزام المحافظة بتعويض كل متضرر التعويض المناسب

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: