التخطي إلى المحتوى

كتب هاني الصافي شهد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة يرافقة اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد والعميد محمد شرف المستشار العسكرى والعميد احمد عادل حسانين من قيادات الجيش الثانى وم راضى عمار – رئيس مدينة ابو المطامير، جنازة وتشييع جثمان  البطل الشهيد جندي أحمد عبد الكريم عبد الحميد عبد العال ابن قرية 59 دواجن بقرية محمدمتولى الشعراوى بأبوالمطامير
لمثواه الأخير والذي أستشهد أمس جراء إنفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة امس بسيناء

وقام اللواء هشام آمنة، والحضور بتقديم واجب العزاء لوالدى الشهيد ولذويه، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يتقبله مع الشهداء والصالحين وأن يمن على أهله بالصبر والسلوان .

مؤكداً أن مصر تدفع خيرة أبنائها شهداء من أجل إستقرار الوطن وعدم النيل منه فلهم منا كل تحية ووفاء وعرفان لكل من فارقنا بجسده وترك لنا سيرة عطرة .

وأشار أن مثل تلك المحاولات الخسيسة مصيرها إلى زوال، وسيبقى الوطن آمناً مطمئناً، وسيذكر التاريخ من دافعوا عن الأوطان بحروف من نور، وستظل قواتنا المسلحة دائماً الحصن والسند تحمي أمن الوطن، وسلامة أراضيه، وإستقراره، والدفاع عن أبنائه ضد أعداء الأوطان والأديان .

وأشار اللواء المحافظ أنه سيتم إطلاق اسم الشهيد على أحد رموز مسقط رأسه تخليدا لذكراه وبطولته.

هذا وقد أحتشد أهالي القرية ولفيف من ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية بالمحافظة لتشييع جثمان الشهيد ملفوفاً بالعلم المصري لمثواه الأخير بمدافن القرية وسط الهتافات المنددة بالإرهاب .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: