التخطي إلى المحتوى

البحيرة الآن/ جمال ضرغام

 

 

 

رصدت جريدة وموقع البحيرة الآن الإلكتروني، حالة الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، أثناء إستقبالها وفد شركة كابوكي مارين، وبعض الصيادين، أثناء قيامها بجولة تفقدية لمتابعة إنشاء ميناء الصيد برشيد…

الدكتورة نهال بلبع ووفد كابوكي مارين

 

كانت ” بلبع ” قد بدأت جولتها التفقدية ب ” إبتسامة ” ولكن سريعاً ما تحولت تلك الإبتسامة إلي إنفعالات وإشارات بيدها، تعبر عن غضبها أو ربما عن عدم رضاها ببعض الأعمال

جانب من اللقاء

 

ربما تلك الإنفعالات.. يكون هدفها تلاشي بعض السلبيات التى رصدتها..  من أجل إتمام هذا المشروع الهام والحيوي… الذي يخدم الوطن والمواطن.

وإليكم تلك الإبتسامة… ثم إنفعالات الغضب أو عدم الرضا

إبتسامة تفاؤل من الدكتورة نهال بلبع

 

ينفع ده؟!

 

 

 

عاوزة شغل صح

 

الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة

 

بلبع : إيه اللي فوق ده؟

 

الجدير بالذكر أن نائب محافظ البحيرة كانت قد إلتقت وفد شركة كابوكي مارين و الصيادين و بعض تجار الأسماك لدراسة ادارة تشغيل ميناء الصيد برشيد ..

ميناء الصيد برشيد

 

كما أكدت نائب محافظ البحيرة أن ميناء الصيد برشيد أحد المشروعات القومية العملاقة الذي سيحقق طفرة إقتصادية هائلة للمحافظة حيق سيوفر فرص عمل مباشرة وغير مباشرة للشباب حيث يعد أول ميناء صيد بمدينة رشيد والمقام على مساحة 48 ألف م2 بتكلفة إجمالية 600 مليون جنية.

 

مشيرة إلي أهمية المشروع نظراً لدوره المأمول فى تنمية الموارد الإستثمارية للمحافظة هذا بالإضافة إلي مستهدفات الدولة الإجتماعية من المشروع وعلي رأسها مكافحة الهجرة الغير شرعية ورفع مستوي المعيشة لدي المواطنين.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: