تحقيق / جمال ضرغام

 

 

حققت إدارة ايتاي البارود التعليمية،طفرة علمية في عهد ” محمد دسوقي حسانين ” مدير عام الإدارة ،،،رغم قصر الفترة التي تولاها والتي لم تتعدي شهوراً قصيرة.

 

المهندس محمد دسوقي مدير إدارة إيتاي البارود التعليمية

حيث حققت إدارة ايتاي البارود التعليمية المركز الثاني ،والتاسع مكرر علي مستوي المحافظة ،في إمتحانات التيرم الأول بالشهادة الإعدادية.

حيث حصلت إحدي طالبات مدرسة ” إمليط ” الإعدادية ، علي المركز الثاني علي مستوي المحافظة،بينما حصل طالبين من مدرسة ” معنيا الإعدادية ” علي المركز التاسع مكرر علي مستوي المحافظة بدرجة 139.5 من مجموع 140 درجة .

 

ناجي البنا مدير مدرسة معنيا الإعدادية

وقد التقت ” البحيرة الآن ” بوالدي الطالبين ،لتتعرف منهما على أسباب تفوق نجليهما :

أشار ” مصطفى محمد الديب ” والد الطالب ” محمد ” إلى أن نجله هو الأول علي المدرسة ،والثاني علي الإدارة والتاسع مكرر علي مستوي المحافظة ،وأضاف ” الديب ” أن سبب تفوق نجله هو استقامته ،حيث قارب على إتمام حفظ القران الكريم ، وتوفيق المولي عز وجل له،في تحصيل دروسه العلمية ،بجانب رعاية الأسرة له ،وتشجيعهم المستمر له ،علي التفوق الدراسي ،واختتم والد الديب كلامه بأن نجله دائم الإطلاع والقراءة لإثراء العقل وثقل القدرات ،متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

أما ” رجب محمد جغمان ” والد الطالب ” محمد ” فقد أشار إلى أن نجله حقق نفس مركز زميله وابن قريته ” الديب ” مشيراً إلى أن رعاية المولي عز وجل بسبب حفاظه على الصلاة وقراءة القرآن الكريم ،كانت السبب الرئيسي في تفوق نجله ، بالإضافة إلى توفيرنا _ كأسرة _ الجو المناسب له ،من أجل التحصيل الدراسي والتفوق وتحقيق ترتيب متقدم بين طلاب المحافظة.

جغمان … والديب

 

كما أشار ” جغمان ” إلى أن المدرسة كان لها دوراً كبيراً في تفوق نجله ،حيث تعمل إدارة المدرسة بقيادة ” ناجي البنا ” علي النهوض بالعملية التعليمية ،من أجل أبناءنا وبناتنا .

بالإضافة إلى قيام نجله ،بمذاكرة دروسه أولاً بأول ،والإنتباه جيداً لشرح معلميه بالمدرسة ،ومناقشته لهم في الأشياء التي لم يفهمها جيداً .
وفي النهاية إختتم” جغمان ” كلامه داعياً الله العظيم أن يستمر تفوق نجله بإستمرار وخاصةً بالمرحلة الثانوية ان شاء الله.

كما شكر ” ناجي البنا ” مدير مدرسة ” معنيا الإعدادية ” المولي عز وجل لتحقيق إثنين من أبناء المدرسة المركز التاسع مكرر علي مستوي المحافظة، ثم وجه الشكر والتقدير للأستاذ محمد دسوقي مدير إدارة إيتاي البارود التعليمية،علي مروره اليومي علي مدارس الإدارة ،وتقديم الدعم المعنوي والمادي للمدارس ،من أجل النهوض بالعملية التعليمية بمركز ومدينة إيتاي البارود،في ظل تكليفات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ،وتوجيهات الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة ،من أجل مستقبل أفضل_ بإذن الله تعالى _ لأبناء البحيرة الكرام .

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: