كتب/هند حجازي

تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التى نفذتها اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة الأستاذ/ محمد كجك عن الاتي :-

– متابعة أعمال صيانة وتطوير الكوبري العلوي للسيارات بإيتاي البارود .

– عقد إجتماع بحضور مديري التموين والطب البيطري والإدارة الصحية لتشكيل لجان من تلك الجهات للمرور على المخابز الحكومية والمخابز الخاصة والمحلات المنتجة والقائمة بتجهيز وبيع المأكولات والمنتجات الغذائية، وإلزامهم بإرتداء قفازات يدوية ( جوانتي ) أثناء العمل لتجهيز المأكولات وأثناء التداول مع المواطنين ومنع كشف المأكولات وحفظ المنتجات الغذائية في الأماكن المخصصة لها، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين ومنع إنتشار الأمراض .

– إحالة عدد ٨ من العاملين بالوحدة الصحية بقرية العوامر للتحقيق لتركهم العمل أثناء المواعيد الرسمية ولغيابهم عن العمل دون سند قانوني .

– تطهير ترعة قرية الحناوي ورفع المخلفات والقمامة من الترعة .

– ضبط مخبز بلدي صادر له قرار إلغاء ترخيص وإلغاء الحصة التموينية من الدقيق حيث يقوم بتجميع كميات من الدقيق البلدي المدعم ويصرف بنظام الحصص ويقوم بتشغيل المخبز وإنتاج الخبز بإستخدام إحدى ماكينات الصرف، وتم التحفظ على كميات من الدقيق البلدي المدعم وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده، كما تم ضبط عدد من المخابز البلدية تقوم بإنتاج خبر ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وتقوم بالتصرف في الحصص المقررة لهم من الدقيق البلدي المدعم .

– حملات نظافة بالطرق الرئيسية بقرية أرمانيا ورفع مخلفات القمامة وعلى الطريق الزراعي وتسوية الطريق وتنظيفه بإستخدام اللودر .

– تغيير ماسورة الصرف العشوائي بقرية السوالم قبلي .

– متابعة إنشاء بيارة الصرف الصحي الحكومي بقرية ششت الأنعام .

– قص وتقليم الأشجار بجوار مدرسة الشهيد صبحي الصعيدي بغرب إيتاي البارود وقص الحشائش على الطريق الزراعي وتقليم الأشجار بالنصب التذكاري أمام المستشفى العام .

– صيانة كشافات الإنارة خلف مدرسة الشهيد محمود قطب الثانوية بنات وكذلك صيانة كشافات الإنارة بطريق المحجر أمام مركز الشباب .

– إزالة اللوحات الإعلانية من على الأعمدة بطريق شنديد – نكلا العنب .

– صيانة عدد ٥٨ عمود كهرباء وتركيب عدد ٢٧ حامل و٤٤ عازل لأعمدة الكهرباء شد الأسلاك .

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: