كتب هاني الصافي



 

تحت رعاية اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة وتنفيذاً لتوجيهاته بأهمية تضافر الجهود لتوفير كافة سبل الدعم للطلبة المتميزين، وإتاحة الإمكانيات والفرص المختلفة لتنمية مواهبهم .

شهدت الدكتورة/ نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة إفتتاح مسرح الإدارة التعليمية بكوم حمادة في ثوبة الجديد بعد أعمال التجديدات التي تمت به بمدرسة الثانوية الزراعية، وعلى هامش الإحتفال تم تكريم الطالبة/ نوران فيصل سامي كفوري – بمدرسة شبرا أوسيم الإعدادية لحصولها على المركز الأول على مستوى الوطن العربي في مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعري وتعميق دراسة النحو .

وذلك بحضور الدكتور/ محمد سعد – وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة والعميد/ عبدالله المليجي – رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم حمادة ود/ غازي البنواني – مستشار اللغة العربية بوزارة التربية والتعليم وم/ إبراهيم شاهين نقيب المعلمين وأ/ شاكر ندا – مدير الإدارة التعليمية بكوم حمادة وأ/ عبد الرحمن صالح – رئيس مجلس الأمناء .

وتضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية والثقافية والرياضية التي قدمها نخبة متميزة من الطلبة الموهوبين بمدارس كوم ح.

وفى كلمتها أشارت د/ نهال بلبع إلى إهتمام الدولة بالتعليم بصفة عامة بإعتباره الركيزة الأساسية للنهضة والتقدم وبالموهوبين بصفة خاصة حيث أنهم ثروة حقيقية للوطن والمجتمع فهم عماد الأمة ومنار نهضة التقدم ويجب علينا أن نعمل على تنمية مواهبهم ومنح الفرص لهم للتعبير عن قدراتهم وموهبتهم بالإضافة لتحفيز الأهل وتوفير بيئة هادئة تساعدههم على الإبداع والإبتكار، كما أشارت إلى أهمية لغتنا العربية فى الحفاظ على تراثنا وهويتنا ويجب علينا غرث حب اللغة العربية الفصحى فى وجدان أبنائنا .

كما أشادت بإدارة كوم حمادة التعليمية لحصولها على العديد من المراكز الأولى في مسابقات ومعارض الجمهورية بالإضافة إلى تميزها في مجال التعليم الصناعي والفني

 

.

 

 



 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: