التخطي إلى المحتوى

البحيرة الآن/ جمال ضرغام

 

 

توزيع أجهزة كهربائية ومفروشات لـعدد 5 عرائس بنطاق المركز

 

جهاز العروسة

 

قامت الدكتورة  نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة و اللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة ،بحضور اللواء  عبد العزيز قطاطو  رئيس مركز ومدينة كفر الدوار و د. فايزة زايد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، والمهندسة كريمة عاشور مدير مديرية الطرق والنقل و المهندس فايز الجندى مدير مديرية الإسكان و المهندسة منال عبد المنعم مدير عام التخطيط العمراني و عثمان عبد الرسول مدير القوى العاملة وعدد من الجهات المعنية.

الدكتورة نهال بلبع تبحث مطالب وإحتياجات المواطنين

 

بعقد لقاءات مع عدد 60 مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب وإحتياجات بمركز ومدينة كفر الدوار، و التى تمثلت فى تقديم مساعدات عينية وكراسي متحركة وأجهزة تعويضية ومواد غذائيه وفرص عمل ، فضلاً عن توفير جهاز لعدد 5 عرائس (أجهزة كهربائية ومفروشات )

 

 

 


و توصيل وصلات مياة الشرب لعدد11حاله بقرى الحاجر ضمن القرى الأكثر احتياجاَ .

حيث قام كل مواطن بعرض مشكلته وإحتياجاته ووجهت نائب محافظ البحيرة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة لتلك الإحتياجات والمطالب.

كما أكد السكرتير العام على ضرورة تفعيل التلاحم بالمواطنين من خلال جميع قنوات الإتصال المتاحة والعمل على التيسير وتخفيف الأعباء عن كاهلهم وتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم اليومية من الخدمات والمرافق مع تقديم يد العون لكل محتاج ومستحق للمساعدة سواء كانت عينية أو على شكل أدوية مجانية أو تسهيل الحصول على خدمة .

وشددت الدكتورة نهال بلبع على ضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات لتلبية مطالبهم وتقديم خدمة لائقة لهم على أرض الواقع وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم لتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

 

 

جانب من لقاء اللواء محمد شوقي بدر مع المواطنين

 

وقد  أكدت الدكتورة  نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة، على الإلتزام بتنفيذ تكليفات القيادة السياسية بضرورة الإهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على حلها بشكل فوري وسريع وإتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمواطنين

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: