كتب محمود ناصر

*اللواء / هشام آمنه .. حملات تطهير ورش المنشآت الحكوميه والخدمية بنطاق مدن ومراكز المحافظه*

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة علي ضرورة تكثيف جهود التوعية واتخاذ كافه الإجراءات الوقائية و التأكيد على النظافة العامه وتنفيذ حملات تطهير وتعقيم المنشآت الحكومية والخدمية والدينية وأماكن التجمعات بجميع مدن ومراكز  المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

هذا وقد صرح د/ يسري بيومي – وكيل وزاره الصحه ، أن الادارة العامة للمتوطنة ، قامت بنشر عمليات التطهير بمختلف ادارات المحافظه بالمنشآت الصحية والحيوية الهامة كاجراء احترازي ضد فيروس كورونا بجانب تدريب العاملين بكل الاماكن لاستمرار عمليات التطهير اليوميه من قبل هذه الجهات .

وتم تنفيذ عده حملات لرش وتعقيم  عدة مناطق ومنشآت حكوميه وخدميه وصحيه وايضا الشوارع والتجمعات السكنيه بعده مراكز  بإستخدام مطهرات ومواتير رش مخصصة لذلك حيث تم الآتي :-

* رش وتعقيم داخل محطة اتوبيس غرب الدلتا وايضا الموقف العمومى و المزرعة- السجن العمومى بمركز ومدينه دمنهور .

* تطهير ورش المدارس بنطاق قرية ديبونو حفاظا ً علي صحة التلاميذ والطلاب بادكو .

* تعقيم وتطهير المستشفي المركزي بكفر الدوار وكذلك ورش أتوبيسات النقل الداخلي بالوحدة المحليه .

*تطهير مجلس القرية والمحكمة وتعقيم المباني بالدلنجات وذلك حرصا علي سلامة العاملين والمواطنين المترددين علي المباني الحكومية .

* أعمال رش و تعقيم مبني الوحدة المحلية لمركز ومدينة ايتاي البارود كما تم تعقيم مكتب بريد ايتاي البارود و مقر الإدارة الزراعية بايتاي البارود و رش المكاتب و الطرقات و دورات المياه و المصاعد فضلًا عن وضع مطهرات في أماكن ظاهرة.

هذا ويناشد اللواء / المحافظ المواطنين بتجنب النزول إلى الشوارع والبقاء في المنازل قدر الإمكان والالتزام بالقرارات الصادرة بهذا الشأن ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس والابتعاد عن أماكن التجمعات ، مشيراً إلى إستمرار عمل غرفة عمليات المحافظة والتواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بوزارة التنمية المحلية لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أي مستجدات .

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: