كتب محمود ناصر

اليوم بداية الإختبار الإليكتروني التجريبى لطلاب الصف الأول الثانوى .

مع إنطلاق الإختبار الإليكتروني التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوى اليوم الأحد ٢٠٢٠/٣/٥ .

وجه اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بإنعقاد غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم وغرف فرعية بجميع الإدارات التعليمية مع الإعلان عن أرقام تليفونات الغرف ومسئولى التطوير والمعنيين للتدخل الفورى وحل أي مشكلة قد تطرأ ومساعدة وتوجية الطلاب الذين يقومون بأداء الإختبار التجريبى بالمنازل بعد أن تم تسليمهم جهاز التابلت وشريحة الإتصال الخاصة به .

كما أكد د/ محمد سعد محمد – وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد طلاب الصف الأول الثانوى يبلغ ٣٠٤٧٥ طالب وطالبة مقرر أن يؤدون الإختبار الإلكتروني التجريبي بداية من الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم .

حيث يؤدي الطلاب الإمتحان التجريبي في اليوم الأول بمادة اللغة العربية، والذى يبدأ من الساعة الثانية عشر ظهراً لطلاب محافظة البحيرة كما أعلنت الوزارة ويستمر زمن الإمتحان ثلاث ساعات، وذلك بهدف تدريب طلاب الصف الأول الثانوي على شكل الإمتحانات الإلكترونية وطريقة أداء الإمتحان عبر التابلت .

هذا ومن المقرر أن يؤدى عدد ٣٠٤٧٥ طالب وطالبة الإختبار التجريبي بمحافظة البحيرة في الصف الأول الثانوي العام منهم عدد ٢٥٦٧٨ إنتظام وعدد ٤٧٩٧ خدمات .

بينما طلاب الصف الأول الثانوي العام منازل وعددهم ٧٥٧ لن يؤدوا الإختبار التجريبي حيث سيقومون بأداء إمتحان أخر العام ورقياً .

من الجدير بالذكر أن الإمتحان تجريبى للتأكد من إنتظام عمل جميع الوحدات ودخول الطلاب على المنصة الإليكترونية ومواجهة أي مشاكل قد تحدث لتلافيها .

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: