كتب هاني الصافي.                                   أ اسفرحريق مطعم الكبابجي وقاعات أفراح السرايا بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، عن خسائر فادحة بعدما تسبب في تفحم 8 سيارات كانت موجودة أمام المطعم والقاعات، بالإضافة لاحتراق مطعم الكبابجي وقاعات الأفراح بالكامل والمطاعم والكافتيريات الخاصة بها، وامتد الحريق إلى شركة ديكور كانت مجاورة.

ومازالت عمليات التبريد من قبل رجال الحماية المدنية مستمرة بعد السيطرة على النيران ومنع امتداها لباقي المحلات في المنطقة ومنع كارثة محققه؛ وتم ندب خبراء المعمل الجنائي لمكان الحريق لمعرفة سببه الذي يُرجح حتى الآن أنه بسبب ماس كهربائي من كشك كهرباء مجاور.

وكان قد شب حريق هائل في مطعم الكبابجي بمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، اليوم الجمعة، إثر تطاير ماس كهربائي من كشك كهرباء مجاور للمطعم، وتم الدفع بـ5 سيارات حماية مدنية لإخماده.

وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد تامر طنطاوي مأمور مركز كفرالزيات، بنشوب حريق هائل داخل مطعم الكبابجي، بالطريق الزراعي السريع بنطاق المركز، وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية و تم الدفع بـ5 سيارات إطفاء، للسيطرة على الحريق الذي أسفر عن القضاء على محتويات المطعم.

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: