قال جمال أبو الفضل المستشار الإعلامي لمحافظة البحيرة أن المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة قررت التصالح في الدعوى التي قدمتها ضد “فني كهرباء” تجاوز في حقها من خلال إرسال رسائل نصية على هاتفها المحمول تتضمن سبا وقذفا.

وكانت نيابة دمنهور قررت حبس فني كهرباء 15 يوما على ذمة التحقيق، وكفالة 40 ألف جنيه، لإتهامه بسب وقذف المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة من خلال رسائل نصية أرسلها على هاتفها الشخصى .

وقال أبو الفضل، إن محافظ البحيرة وجهت بتحرير محضر تصالح للعفو عن الشاب حفاظا على مستقبله الوظيفي، ومراعاة للبعد الإجتماعي حيث سينسحب ذلك على أهليته وعائلته على الرغم من استحقاقه للعقاب.

وأفاد المستشار الإعلامي، أن المهندسة نادية عبده، أمرت بسرعة إتخاذ الإجراءات القانونية لإخلاء سبيل الشاب، من منطلق مسئوليتها عن المحافظة وواجبها تجاه المواطنين ، مشيرا أنها عمدت في بداية الأمر لإتخاذ إجراء قانوني، لإعلاء قيمة القانون وترسيخ مبدأ المحاسبة وإرساء قواعد التعامل القائم على الإحترام المتبادل بين الجميع.

واختتم المستشار الإعلامى بأن محافظ البحيرة، أشادت بمواطني البحيرة ودورهم الفاعل في معاونة المحافظة في تنفيذ الخطط التنموية، مؤكدة على أنها تستقبل يوميا عشرات المواطنين في مكتبها لبحث المشكلات المتعلقة بالخدمات ولا تتدخر جهدا فى حلها.

 وقالت إنها لن تقف عند صغائر الامور، بينما تعمل جاهدة خلال الفترة الحالية لتطوير مدينة رشيد لتصبح مدينة أثرية عالمية، وتطوير مسار العائلة المقدسة في دائرة المحافظة بوادي النطرون، وكذلك مشروعات البنية التحتية في كافة مراكز المحافظة

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: