كتب هاني الصافي

– تزايد معدلات ونسب الشفاء بالبحيرة وسط إنخفاض كبير فى حالات الإصابة والوفيات .

– خروج ٣٩٢ حالة تعافي جديدة خلال اليومين الماضيين

– إجمالي عدد الحالات المتعافية يصل إلى ٤١٩٩ ، وعودتهم لمنازلهم عقب تلقيهم العلاج والرعاية بمستشفيات العزل والإحالة .


 

أعلن اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة عن شفاء وخروج ٣٩٢ حالة تعافي جديدة من فيروس كورونا خلال اليومين الماضيين وحتى مساء الخميس ١٦ يوليو من مستشفيات العزل والإحالة ليصبح إجمالي عدد المتعافين ٤١٩٩ حالة، وعودتهم لمنازلهم بعد تلقيهم العلاج اللازم .

مشيداً بالدور الكبير والمستمر للأطقم الطبية بمحافظة البحيرة لتقديم أفضل رعاية للمصابين ومثمناً دورهم الوطني والعمل بكل إخلاص للحفاظ على سلامة المواطنين .

هذا وقد اكد د/ محمود طلحة – وكيل وزارة الصحة بالبحيرة أن نسب الشفاء بالبحيرة تصل أعلى معدلاتها وسط إنخفاض كبير فى حالات الإصابة والوفيات مع إستمرار الجهود الكبيرة بجميع المستشفيات المخصصة للعزل بالتزامن مع إستمرار كافة الإجراءات الخاصة بتوزيع وتسليم حقيبة المستلزمات الوقائية والأدوية على المخالطين وحالات العزل المنزلي .

وأشار د/ حمودة الجزار – وكيل مديرية الصحة إلى إستمرار رفع درجة الإستعداد والمتابعة المستمرة لجميع المستشفيات والحالات، وإلى التزايد المستمر فى معدلات الشفاء من فيروس كورونا المستجد وتقديم الرعاية الطبية لجميع المصابين وفقاً لبروتوكول العلاج المحدد من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية .

هذا ويهيب اللواء المحافظ بجميع المواطنين بالإلتزام بكافة الإجراءات الإحترازية المقررة والتى إتخذتها الدولة للحماية والوقاية من الإصابة بالفيروس وخاصة الإلتزام بإرتداء الكمامات والتباعد الإجتماعي والإبتعاد عن الأماكن المزدحمة

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: