كتب هاني الصافي


خلال رئاسته لغرفة العمليات المركزية محافظ البحيرة يؤكد انتظام العمل وفتح جميع اللجان امام الناخبين

من داخل غرفة العمليات الرئيسية بمجمع دمنهور الثقافي اللواء / هشام آمنة – محافظ البحيرة يؤكد على إنتظام فتح جميع اللجان الإنتخابية أمام الناخبين في المواعيد المحددة بكافة مدن ومراكز وقرى المحافظة ووصول المستشارين وأعضاء اللجان إيذاناً ببدء فعاليات اليوم الاول من انتخابات مجلس الشيوخ
كما أنه قد توافد على لجان الإقتراع عشرات من المواطنين، قبل دقائق من فتح اللجان، للإدلاء بأصواتهم
مشيراً الى ان هناك ربط بين مركز العمليات الرئيسى بمجمع دمنهور الثقافي برئاسته وغرف العمليات الفرعية بجميع المراكز مع تواجد عناصر من الشرطة والقوات المسلحة وكافة الجهات المعنية لتسهيل العمل والتجاوب في اي موقف .
جاء ذلك، خلال متابعته العملية الانتخابية، من داخل غرفة العمليات الرئيسية بحضور اللواء أ ح عصام الجمل مساعد وزير الدفاع واللواء / ياسر سمير على – قائد الفرقة العاشرة واللواء عماد محمد مدير ادارة المتاحف العسكرية ود / نهال بلبع – نائب المحافظ وم / حازم الاشمونى – السكرتير العام للمحافظة والعقيد / شريف عبد البارى – المستشار العسكرى وممثلى كافة الجهات المعنيه حيث يتم التواصل من خلال الفيديوكونفرانس مع جميع اللجان الانتخابية بكافة مدن ومراكز المحافظة

من الجدير بالذكر انه قد تم المرور علي كافة اللجان العامه والتأكد من وصول السادة المستشارين وانتظام العمل باللجنه العامه وتم التاكد من توزيع المظاريف استعدادا للعملية الانتخابية مع التنسيق الكامل مع مديرية الامن والقوات المسلحة لتأمين كافة المقرات الإنتخابية.
كما أكد اللواء / المحافظ علي إتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية بمقرات اللجان الإنتخابية حيث تم تعقيم جميع اللجان اليوم تحت اشراف مديرية الصحة و عناصر مختصة من إدارة البيئة بالمحافظة مع التزام جميع المواظفين والناخبين المتواجدين باللجان بارتداء الكمامات.

ويؤكد المحافظ انه تم توفير وسائل النقل اللازمه وكافة الإجراءات المطلوبة لنقل المواطنين لأماكن الانتخاب بكل سهول ويسر مع توفير مظلات وأماكن انتظار للعمل علي راحه الناخبين.

كما تم التأكيد علي رفع درجه الاستعداد بجميع المستشفيات وأطقم الجراحه لمجابهة اي موقف طارئ بالاضافة الي تمركز الاسعاف بالقرب من المدارس لتقديم يد العون لاي مواطن.
ويناشد اللواء / المحافظ الجميع بالنزول للادلاء باصواتهم وتأدية الواجب الوطني و تمثيل بلدهم في اختيار المرشح الأمثل لهم دون تدخل أو تحيز حيث أن محافظة البحيرة تعد رائده في ذلك ولها باع كبير فى الانتخابات السابقة مما يدل علي مدي الوعي والفهم والثقافة.
وعبر محافظ عن ثقته فى وعى المواطنين بالمشاركة فى العملية الانتخابية وأن تظهر بصورة تليق بمحافظة البحيرة والديمقراطية التي تنالها الآن الدولة تحت ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي.
يذكر ان الكتلة التصويتية بالبحيرة تبلغ 3 مليون و949 الف و970 ناخب بنسبة 6.36٪ من اجمالی عدد الناخبین علی مستوى الجمهورية كما تبلغ عدد المراکز الانتخابية ( 711) وعدد اللجان العامة (18) وعدد اللجان الفرعية ( 923).

 

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: