كتب / جمال ضرغام

قام اللواء علاء عبد الفتاح مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، بتفقد إدارة قوات أمن كفر الدوار ومتابعة سير البرنامج التدريبي للقوات بالإدارة وكذا كيفية تأمين المأموريات.

وناقش مدير الأمن الضباط والمجندين حول مدى إلمامهم بالواجبات المنوط القيام بها ووجه الضباط والأفراد والمجندين بالاستفادة  بالجرعة التدريبية.

كما تفقد مدير الأمن قسم ومركز شرطة كفر الدوار واضطلع على سير الأعمال الإدارية ومدى تفهم الضباط  والأفراد لأعمالهم المكلفين بها ووجه بتسهيل كافة الإجراءات لكبار السن وحسن معاملة المواطنين وتوفير أماكن للانتظار  كما ناقش بعض المواطنين عن مدى سهولة ويسر الإجراءات.

واجتمع مدير الأمن بالضباط والأفراد ووجهه بسرعة إنهاء مطالب الجماهير من المترددين  لإنهاء مصالحهم حيث أن جهاز الشرطة جهاز خدمي من المقام الأول.

وشدد على حسن معاملة المواطنين ومداومة المرور من قبل القيادات على الخدمات المعينة للتأمين، كلا بدائرته وسرعة الاستجابة للبلاغات

كما فاجئ اللواء علاء عبد الفتاح الخدمات المعينة لتأمين كنيسة ماري جرجس، وكذا الخدمات الأمنية بمحيط الكنائس بمدينة كفر الدوار وتابع إجراءات فحص المترددين من خلال البوابات الإلكترونية.

التعليقات

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: