التخطي إلى المحتوى

كتب محمود ناصر


حملات مستمرة لمتابعة إلتزام السائقين والركاب بإرتداء الكمامات حرصاً على سلامتهم …..

 

إعتباراً من الأحد القادم غرامة فورية لعدم إرتداء الكمامة .

 

 

تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بالإلتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والقرارات الخاصة بالحماية والوقاية ومواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد مع متابعة كافة الجهات لتطبيق جميع القرارات حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين .

 

أكد اللواء/ عبد المنعم السبيعي – المدير التنفيذي لمشروع المواقف بالبحيرة أنه تم يتم تنفيذ حملات يومية للتعقيم بمجمع مواقف دمنهور بالإضافة إلى متابعة الإلتزام بإرتداء الكمامات .

 

كما تم التشديد على جميع مجمعات المواقف بنطاق المحافظة لمتابعة مدى إلتزام جميع السائقين بإرتداء الكمامات والتشديد على عدم ركوب أي مواطن في السيارات إلا بعد التأكد من إرتدائه للكمامة .

 

هذا ومن المقرر إعتباراً من الأحد الموافق ٢٠٢١/١/٣ سيتم تكثيف الحملات واللجان على مدار اليوم لمتابعة الإلتزام بإرتداء الكمامة وسيتم توقع الغرامة الفورية بقيمة ٥٠ جنية ضد المخالف بموجب إيصال معتمد ومختوم من حاملي الضبطية القضائية وفي حالة عدم التنفيذ يعرض على النيابه المختصة .

 

كما سيتم شن حملات على المحلات والكافتيريات بالمواقف للتأكد من تطبيق كافة القرارات والإجراءات وفى حالة عدم تنفيذ التعليمات سيتم توقيع غرامة ٤٠٠٠ جنية وغلق أسبوع مع مضاعفة مدة الغلق فى حالة تكرار المخالفة .

 

هذا وتهيب المحافظة بجميع المواطنين بالإلتزام بكافة القرارات والإجراءات الإحترازية والوقائية حرصاً على أمنهم وسلامتهم وسلامة المحيطين .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: